فريق إنجليزي يخسر 22/ صفر أمام منتخب روسيا للشباب ويفجر موجة سخرية

لندن – وكالات :

دفعت الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريق تشيدل تاون الانجليزي (أحد فرق الهواة لكرة القدم) صفر/ 22 أمام منتخب روسيا للشباب تحت 19 عاما في مباراة ودية جرت بينهما أمس الأحد إلى تلقى الفريق الانجليزي سيلا من النكات على شبكات التواصل الاجتماعي الألكترونية اليوم.

وكتب النادي المنتمي إلى مدينة مانشستر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “النادي يود أن يشكر الجميع على ما أبدوه من اهتمام على مدى الأربع والعشرين ساعة الماضية، فقد كان حافلا بالأحداث، نود أن نمضي قدما”.

وجاءت النكات الأكثر سخرية من خسارة الفريق من قبل مسئولي المتحف البريطاني لكرة القدم الذي استضاف المنتخب الروسي للشباب. وغرد مسئولو المتحف على (تويتر) “من العظيم أن نرحب بالمنتخب الروسي تحت 19 عاما في المتحف اليوم، يبدو واضحا حاجتهم للراحة بعد يوم شاق قضاه الفريق خلال لقائه الصعب مع تشيدل تاون”. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وافتتح المنتخب الروسي مهرجان الأهداف بعد أربع دقائق فقط من انطلاق اللقاء، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بتسعة أهداف نظيفة. وتم إلغاء المباراة الثانية التي كان من المفترض أن تجرى بين الفريقين في وقت لاحق. وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الروسي للشباب لملاقاة منتخب أيرلندا الشمالية مطلع الأسبوع المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *