توتنهام يسقط في فخ التعادل مع بيشكتاش.. وإنتر ميلان يستمر في الصدارة

الرياض – متابعة عناوين:

سقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ضيفه بيشكتاش التركي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في إطار الجولة الثانية من الدوري الأوروبي. سجل هاري كين الهدف الأول لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية في الدقيقة الـ27، قبل أن يتعادل ديمبا با في الدقيقة الـ89 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة يحتل بيشكتاش المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، ويأتي توتنهام في المركز الثالث بنفس الرصيد.

وفي إطار نفس مباريات الدوري الأوروبي، واصل إنتر ميلان صحوته الأوروبية ونجح في هزيمة كيرباخ أجدام الأذربيجاني بهدفين دون رد لحساب المجموعة السادسة. سجل دانييلو دي أمبروزيو الهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة الـ18، وتبعه ماورو إيكاردي بالهدف الثاني في الدقيقة الـ85. واصل إنتر ميلان بذلك الفوز تصدره للمجموعة برصيد ست نقاط، فيما يتذيل الفريق الأذربيجاني المجموعة بنقطة من مباراتين.

وفي المجموعة الأولى، اكتسح فياريال نظيره أبولون ليماسول بأربعة أهداف دون رد، ليتصدر بهم مجموعته برصيد أربع نقاط، فيما يأتي الفريق القبرصي في المركز الثاني بثلاث نقاط. سجل أهداف المباراة كل من جيرارد مورينو، وخافيير جونزاليس بواقع هدفين لكل منهما.

وفي نفس المجموعة، تعادل زيوريخ السويسري مع بروسيا مونشنجلادباخ إيجابيا بهدف لكل منهما. سجل هافارد إيتوني هدف زيوريخ في الدقيقة الـ23، قبل أن يسجل الفريق الألماني التعادل في الدقيقة الـ26 عن طريق هافارد نوردفيت.

وبذلك التعادل، استمر زيوريخ في المركز الرابع في المجموعة بنقطة واحدة من مباراتين، فيما ياتي مونشنجلادباخ في المركز الثالث بنقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *