برشلونة يهان.. ويوفنتوس يلدغ تشيلسي

فرحة لاعبي يوفنتوس
الرياض - متابعة عناوين

أهان فريق بنفيكا البرتغالي، نظيره برشلونة الإسباني، بعد أن أمطر شباك الفريق الكاتلوني بثلاثية نظيفة سهرة الأربعاء «29 سبتمبر 2021»،  في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف بنفيكا، داروين نونيز هدفين في الدقائق 3 و79، ورافا سيلفا في الدقيقة 69.

وبهذا الانتصار يرفع بنفيكا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة بدون نقاط في ذيل الترتيب.

يوفنتوس وتشيلسي

وفي قمة أخرى، انتزع يوفنتوس فوزًا من ضيفه تشيلسي، بهدف دون مقابل، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

أحرز فيديريكو كييزا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، رفع اليوفي رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع زينيت صاحب المركز الثالث.

يونايتد وفياريال

وفي لقاء آخر، خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصار درامي على حساب ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة (2-1) على ملعب أولد ترافورد.

وافتتح فياريال التسجيل عبر باكو ألكاسير في الدقيقة (53)، وعدل أليكس تيليس النتيجة لليونايتد في الدقيقة (60)، وخطف كريستيانو رونالدو الانتصار بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند نطقة وحيدة متذيل الترتيب.

بايرن ودينامو كييف

وفي مواجهة أخرى، لم يجد بايرن ميونخ صعوبة في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على حساب دينامو كييف الأوكراني (5-0) بملعب أليانز أرينا، بالجولة الثانية.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثنائية في الدقيقتين 12 و27، فيما أحرز الثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني هدفين في الدقيقتين 68 و74، قبل أن يضيف تشوبو موتينج هدفا خامسا في الدقيقة 87.

بهذا الانتصار، عزز بايرن صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، فيما استقر كييف بالمركز الثالث عند نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *