شركة أركان تطلق منصتها الرقمية الأولى من نوعها بالسعودية

الرياض - متابعة عناوين

دشنت شركة اركان احدى الشركات السعودية الرائدة المتخصصة في توريد الأجهزة الطبية والعلمية والمخبرية، والأجهزة التحليلية ومجموعة واسعة من المواد الكيميائية، وحلول وتجهيزات المعامل.

منصتها الرقمية arkanlabs.com الاولى من نوعها بالسعودية التي تستهدف بها خدمة عملائها في قطاعات الرعاية الصحية والعلمية والمراكز البحثية والصناعات الدوائية والغذائية.

وذكر رئيس الشركة الاستاذ عمر المشيقح: ” انه من خلال اكثر من 10 الاف صنف وبالشراكة مع اكثر من 550 مُصنِع من 28 دولة حول العالم ولنحقق مهمتنا بتمكين عملائنا من جعل الوطن والعالم أكثر صحة ونظافة وأمانًا، ولمساعدة عملائنا على تسريع أبحاثهم في علوم الحياة المختلفة وحل التحديات التحليلية المعقدة ، وتحسين تشخيص المرضى ، ولزيادة إنتاجية المختبر لينعم البشر بصحتهم وصحة غذائهم.

طورنا منصة ARKAN LABS لخدمة عملائنا في السعودية والشرق الاوسط من خلال التسوق اونلاين للمنتجات حسب الاصناف المختلفة من لوازم واجهزة طبية ومخبريه ومواد كيميائية لتلبية جميع احتياجات قطاعات الرعاية الصحية والمختبرات الغذائية والدوائية والبحث العلمي والعديد من مجالات علوم الحياة.

حيث توفر المنصة واجهة للمستخدم لإدارة التموين والمشتريات B2B Procurement Management ليتمكن عملائنا من ادارة سلاسل الامداد لمنشآتهم بدأً من رحلة التخطيط للشراء حتى التوريد، وحلول الدفع والتمويل المختلفة، وخدمات الدعم الفني لمنتجاتنا للمستشفيات والمراكز الصحية، والمختبرات الطبية، والجامعات ومراكز الابحاث، ومصانع الغذاء والدواء، ومختبرات المياه والبيئة ومعدات فحص المواد الصلبة والسائلة.

وتتوافق هذه الخطوة مع توجه الحكومة ورؤية 2030 التحول الرقمي والاهتمام بالبحث العلمي والرعاية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *