مجموعة ليغو تفتتح أول متاجرها في مدينة الظهران السعودية

مجموعة ليغو تفتتح أول متاجرها في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية‎‎

افتتحت مجموعة ليغو خلال هذا الشهر متجرها المعتمد الأول في الظهران مول. ويوفر المتجر الجديد فرصة الاستمتاع بتجربة ألعاب ليغو والاطلاع على أحدث الألعاب والمجموعات الحصرية التي تصدرها المجموعة.

يتميز المتجر بتصميم مبتكر ومساحة واسعة تبلغ 213 متراً مربعاً، ويوفر مناطق تفاعلية مخصصة للتجارب العملية لتشجيع الأطفال على إطلاق العنان لخيالهم في أثناء تجربتهم مع مكعبات ليغو مختلفة الألوان والأحجام والأشكال.

عند الوصول إلى المتجر يجد الزوار في استقبالهم لوحة فسيفساء ثلاثية الأبعاد لخريطة المملكة العربية السعودية صُمِمَت تقديراً لإرث المملكة وتقاليدها. هذه التحفة الفنية المكونة من 175991 مكعباً من مكعبات ليغو هي نتائج 584 ساعة عمل لفريق متخصص مكون من خمسة مصممين.

ولتشجيع الأطفال على استكشاف قدراتهم الإبداعية يضم المتجر أيضاً منصات تفاعلية حيث يمكن للأطفال وعائلاتهم اللعب وخوض تجارب عملية. وتشمل هذه المنصات صندوقاً رقمياً وهو شاشة تعمل بتقنية الواقع المعزز تعرض نماذج ثلاثية الأبعاد لمجموعات ليغو عند تدويرها، بالإضافة إلى ماسح ضوئي مصغر وهو شاشة رقمية تفاعلية حيث يمكن للزوار تركيب مجسمات ليغو واستخدامها لبناء منصة صغيرة.

من جانبه قال هشام العمودي الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم: “من خلال شراكتنا مع مجموعة ليغو نواصل تقديم تجربة ليجو للمزيد من الآباء والأبناء في جميع أنحاء المملكة ويسعدني الإعلان عن افتتاح أول متجر معتمد لنا بالمنطقة الشرقية في الظهران مول. ستتمكن العائلات المقيمة في الظهران وضواحيها الآن من الحصول على مجموعات ليغو الحصرية والاستمتاع بتجربة تسوق مليئة بالمرح”.

على الجانب الآخر قال يرون باير المدير العام لمجموعة ليغو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “أنا متحمس للغاية لافتتاح متجر ليغو في الظهران مول. افتتاح متجر ليغو في المنطقة الشرقية بالمملكة كان في قائمة أولوياتنا والآن سنتمكن من دعوة المزيد من الأطفال والعائلات في الدمام والظهران والخبر للاستمتاع والتعلم من خلال ألعاب ليغو!”.

مجموعة ليغو تفتتح أول متاجرها في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية‎‎

مجموعة ليغو تفتتح أول متاجرها في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية‎‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *