ليفربول هزم نوريتش بثلاثية

يونايتد يكتسح ليدز بخماسية.. وتشيلسي يضرب كريستال بالاس بثلاثية

فرحة بوجبا وفيرنانديز
الرياض - متابعة عناوين

حقق مانشستر يونايتد بداية قوية في مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ليدز يونايتد 5 / 1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين السبت “14 أغسطس 2021″، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المسابقة.

ويدين مانشستر يونايتد بفضل كبير في الفوز للاعبه برونو فيرنانديز، الذي سجل ثلاثية (هاتريك) وكذلك النجم بول بوجبا الذي صنع أربعة من الأهداف الخمسة للفريق.

وافتتح برونو فيرنانديز التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 31 ثم تعادل ليدز يونايتد في الدقيقة 49 عن طريق لوك ايلنج.

وحسم مانشستر يونايتد المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها ماسون جرينوود في الدقيقة 52 وفيرنانديز (هدفين)، في الدقيقتين 54 و60 وفريد في الدقيقة 68.

تشيلسي وكريستال

وفي لقاء آخر، استهل فريق تشيلسي حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على ضيفه كريستال بالاس 3 / صفر، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 27 وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 40 و تيرفوه تشالوباه في الدقيقة 58.

ليفربول ونوريتش
واستهل نادي ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي، بنتيجة (3-0)، مساء “السبت”، على ملعب كارو رود.

وسجل ثلاثية ليفربول في شباك نوريتش سيتي، ديوجو جوتا في الدقيقة (26) وروبرتو فيرمنيو في الدقيقة (65) ومحمد صلاح في الدقيقة (74).

ولم يقدم ليفربول الأداء المنتظر في الشوط الأول، لا سيما من الناحية الهجومية، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني بالاعتماد على الهجمات المضادة.

في المقابل جارى نوريتش سيتي بقيادة مديره الفني دانييل فاركي، ضيفه ليفربول في بعض الفترات، قبل أن يستسلم للنتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *