في مستهل الدوري السعودي..

أبها يسقط الشباب.. والرائد يعبر الفتح.. والحزم والتعاون يتقاسمان النقاط

فرحة الرائد بإسقاط الفتح
الرياض - متابعة عناوين

استهل الشباب مسيرته في الموسم الجديد ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بالسقوط في فخ الخسارة 1 / 2 أمام مضيفه أبها، خلال المباراة التي جمعتهما الخميس “12 أغسطس 2021″، في المرحلة الأولى للمسابقة.

وبادر النجم التونسي سعد بقير بالتسجيل لمصلحة أبها مبكرا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف الهولندي ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وأشعل الشباب المباراة، بعدما قلص الفارق عقب تسجيل نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا هدفا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، دون جدوى.
وفي مباراة أخرى، بدأ الرائد مشواره في الموسم الجديد لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) بالفوز على ضيفه الفتح 1 / صفر.

ويدين الرائد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه رائد عبدالله الغامدي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي مواجهة أخرى، قلب فريق الحزم الوافد الجديد لدوري المحترفين الطاولة على ضيفه التعاون بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي (3-3) وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس لحساب منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
افتتح الكاميروني ليندر تاوامبا أهداف المباراة برأسية جميلة بعد متابعته للعرضية المميزة من ساندرو مانويل (23)، وأضاف زميله البارغواياني أليخاندرو روميرو غامارا ‏ ثاني أهداف التعاون بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء (34)، وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بخمس دقائق تمكن عبدالهادي الحراجين من تقليص النتيجة لأصحاب الضيافة من تصويبه قوية من على حافة منطقة الجزاء.
و مع بداية الشوط الثاني عزز الكاميروني ليندر تاوامبا تقدم التعاون بالهدف الثالث بعد مجهود فردي مميز قبل أن يسدد أرضية زاحفة استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى داوود آل سعيد (56)، وقلص الهولندي أولا جون النتيجة للحزم عند الدقيقة (70) بتصويبه مميزة من خارج منطقة الجزاء.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح أصحاب الضيافة بتعديل النتيجة بواسطة النيران الصديقة عبر لاعب التعاون ريان الموسى بالخطأ في مرمى فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *