بالفيديو..برشلونة يسحق غرناطة بنصف دستة أهداف تحت قيادة نيمار وميسي

برشلونة – وكالات :

أمطر برشلونة شباك ضيفه غرناطة، السبت، بنصف دستة أهداف على ملعب «كامب نو» في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، ليعوض تعادله السلبي المخيب في الجولة الماضية أمام ممثل آخر لإقليم الأندلس فريق مالاجا.

وشهدت المباراة تألق النجم البرازيلي نيمار الذي سجل «هاتريك»، كما ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفين، ووقع الكرواتي إيفان راكيتيتش على هدف. بهذا الفوز الساحق ينتزع برشلونة صدارة الليجا بـ16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا وإشبيلية قبل أن يشارك الاخيران في الجولة.  ويستقر غرناطة مؤقتا في المركز الثامن بثمان نقاط، وهو مرشح للتراجع مع نهاية الجولة.

ورغم أن غرناطة كان الأقرب لافتتاح التسجيل من تصويبة للمغربي يوسف العربي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 18 إلا أن نيمار سجل أولا من استغلال لخطأ دفاعي فادح، حيث مرر له هكتور يوستي بالخطأ ليسدد البرازيلي في قدم أحد المدافعين وتمر من فوق الحارس روبرتو في الدقيقة 25. ووجه ميسي كرة عرضية حولها راكيتيتش برأسه بطريقة جميلة في شباك غرناطة ليضاعف النتيجة في الدقيقة 43. وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وسرعان ما أضاف نيمار الهدف الثالث مستغلا ارتداد تسديدة منير الحدادي من جسد الحارس روبرتو في الدقيقة 45. وجاء الدور على ميسي ليوقع على الهدف الرابع في الشوط الثاني من رأسية حول بها عرضية متقنة من البرازيلي داني ألفيش في الدقيقة 62. ومن جملة على طرقة تيكي تاكي انتهت بتمريرة من ميسي أحرز نيمار الـ«هاتريك» في الدقيقة 66. وخطف ميسي الكرة من المدافع الكولومبي جيسون موريو بعد هفوة كارثية ليختتم السداسية في الدقيقة 82.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *