ثاني صفقات ميركاتو الصيف

الهلال يقترب من خطف بديل ياسر الشهراني

عناوين - متابعات

بدأت إدارة نادي الهلال التحرك مبكرًا في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق وعلاج الثغرات التي ظهرت في الموسم الجاري؛ حيث يسعى الزعيم إلى الحصول على خدمات فرحان العازمي، مدافع فريق الحزم، لتدعيم الرواق الأيسر إلى جانب ياسر الشهراني.

وحرص أزرق الرياض على متابعة ظهير أيسر الحزم، صاحب الـ25 عامًا، في الآونة الأخيرة من أجل الوقوف على مدى قدرة العازمي على الدفاع عن قميص الهلال الثقيل، والذي يتطلب عناصر ذات مواصفات خاصة لتحمل الضغوط.

ويقدّم العازمي مستويات مع أبناء الرس في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي؛ حيث يجيد أداء المهام الدفاعية والهجومية على نحو مثالي؛ ليعزز من قناعات الزعيم ليكون البديل الأنسب لياسر الشهراني.

ويمثل فرحان أحد القطع الأساسية على رقعة فريق الحزم في الموسم الجاري؛ حيث نجح في صناعة الفارق مع السفير، ليقود الفريق إلى القبض على صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد 63 نقطة، وبفارق مريح أمام أقرب المطاردين، ليقترب كثيرًا من العودة إلى عالم الكبار.

ونجح العازمي، في خطف أنظار مكونات أزرق الرياض، بعد المردود المميز بقميص حزم الصمود؛ حيث وقع على 3 أهداف، وصنع 8 تمريرات حاسمة، في مسابقة دوري الدرجة الأولى، إلى جانب القيام بالدور الدفاعي بشكل مميز.

ويشكل تحرك حامل لقب دوري المحترفين السعودي صوب تدعيم مركز الظهير الأيسر، من أجل الاطمئنان على توافر البديل المثالي في كافة الخطوط، بعدما تعاقد في وقت سابق، مع حمد اليامي، ظهير أيمن القادسية، ليدافع عن شعار الزعيم في الموسم المقبل.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف أمام الشباب، في واحد من أكثر المواسم إثارة في السنوات القليلة الماضية، فيما دخل الإتحاد دائرة المنافسة بقوة، بعدما قلص الفارق خلف الثنائي إلى 4 نقاط فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *