دفع بعضها مرتين

بغلف يضع إدارة «النصر» في حرج بسبب مكافآت حمدالله

عناوين - متابعات

وضع عبدالعزيز أحمد بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، إدارة النادي في حرج بالغ بعدما أعلن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تقديمه مبلغ مائة ألف ريال للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بمناسبة تحقيق المئوية.

وأشار إلى أنه سيتم تسليم المبلغ «شخصيًا» لحمد الله حتى لا يحدث ما حدث في مكافأة تحقيق اللاعب للقب هداف العالم، وهو الأمر الذي اضطره لدفع المكافأة مرتين، حسبما قال.

وفي تغريدات أخرى، كشف بغلف إنه تم التأكد من حمدالله أن مبلغًا ثانيًا الذي كان من المقرر أن يتسلمه حمد الله لم يصل إلى حسابه.

من جانبه، رد عبدالرزاق حمد الله على عبدالعزيز أحمد بغلف بقوله إنه لم يحصل على المكافأة الأولى، بينما دخلت المكافأة الثانية في حسابه دون أن يدري عنها شيئًا لأنه لم يطلع على تفاصيل حسابه.

يعد ما كشف عنه عبدالعزيز أحمد بغلف فصلًا جديدًا في العلاقة المتوترة بين الداعم الذهبي للنادي والإدارة؛ حيث سبق لبغلف أن قاد حملة هدف من ورائها إلى دفع إدارة الرئيس صفوان السويكت إلى الإطاحة بالمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من منصب المدير الفني لفريق الكرة وهو ما استجابت له الإدارة بعد ضغوط شديدة، وقامت بتعيين الكرواتي ألين هورفات بدلا من فيتوريا.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تراجعا ملحوظا في مستوى المهاجم المغربي عبدالزراق حمد الله الذي فقد مكانه كمهاجم أساسي للفريق في العديد من المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *