دورتموند يواصل نزيف النقاط أمام شتوتجارت.. وليفركوزن يصعد للوصافة

برلين – وكالات:

أفلت بروسيا دورتموند من خسارة جديدة على ملعبه أمام شتوتجارت ليقلب تأخره، الأربعاء، بهدفين إلى تعادل في الجولة الخامسة من الدوري الألماني. وواصل دورتموند نزيف النقاط، حيث جمع سبع نقاط فقط من خمس مباريات، ويحتل المركز الثامن بجدول البوندزليجا.

أما شتوتجارت فحقق ثاني نقطة له بالبطولة ليستقر في المركز الـ17 وقبل الأخير. جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم الضيوف بهدفين متتاليين عن طريق دانييل ديدافي، في الدقيقتين 48 و68، وانتفض أسود فستفاليا بتقليص الفارق أولا بهدف الجابوني بيير أوباميانج، في الدقيقة 73، وفي الوقت القاتل سجل الإيطالي شيرو إيميبولي هدف التعادل، في الدقيقة 86.

وفي باقي المباريات تغلب باير ليفركوزن على ضيفه أوجسبورج بهدف دون رد سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون، في الدقيقة 33. وارتقى ليفركوزن للوصافة بـ10 نقاط، متأخرًا بنقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب، بينما يتوقف رصيد أوجسبورج عند ست نقاط في المركز الـ11. وبنفس النتيجة تغلب هانوفر على زائره كولن بهدف خوسيلو، في الدقيقة الخامسة، ليحل في المركز الثالث بـ10 نقاط وبفارق الأهداف عن ليفركوزن. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

كما تفوق بروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هامبورج بهدف وحيد أيضًا، من توقيع ماكس كروز، في الدقيقة 25، ليقود فريقه للمركز السادس بتسع نقاط، مقابل نقطتين فقط للفريق المهزوم في المركز الآخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *