أتلتيكو يستعيد التوازن بهدف في مرمى ألميريا بالدوري الإسباني

مدريد – وكالات:

استعاد أتلتيكو مدريد الإسباني التوازن بفوز صعب على مضيفه ألميريا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي شهدت كذلك فوز رايو فايكانو على أتلتيك بلباو، وتعادل إيبار مع فياريـال بهدف لكل منهما. وسجل هدف أتلتيكو الوحيد البرازيلي جواو ميراندا، برأسية من ضربة ركنية نفذها كوكي، في الدقيقة 60.

كان أتلتيكو في أمس الحاجة لهذا الفوز، بعد تعادله في الجولة السابقة من الليجا أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، وخسارته أمام أولمبياكوس في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا «3-2».

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 11 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة بصورة مؤقتة، بينما تجمد رصيد ألميريا عند خمس نقاط في المركز العاشر، بفارق الأهداف أمام رايو فايكانو، الذي فاز على أثلتيك بلباو بهدفين لواحد.

يدين رايو بالفضل في الفوز للاعبه ليوناردو بابتيستاو، الذي سجل هدفين استغل بهما خطأين قاتلين لحارس أثلتيك جوركا إيرايزوز مورينو، بينما حمل هدف بلباو الوحيد توقيع أرتيز أدوريز زوبيلديا، ليتجمد رصيد ناديه عند ثلاث نقاط في المركز 16. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

بينما تعادل الوافد الجديد على الليجا إيبار مع ضيفه فياريال بهدف لكل منهما، ليحتل الضيوف المركز السابع بثمانية نقاط، ويحل أصحاب الأرض في المركز التاسع بسبع نقاط. سجل هدف إيبار ميكيل أروابارينا، في الدقيقة الثامنة، بينما حمل هدف فياريـال توقيع جيرارد مورينو بالاجيرو، في الدقيقة 71.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *