برنامج “التفوق في بيئة العمل” يستهدف السعوديين والسعوديات الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 27 عام

باب رزق جميل للتوظيف تسعى لتوفير فرص إقتصادية للباحثين عن العمل في السعودية

باب رزق جميل والتعليم للتوظيف تسعى لتوفير فرص إقتصادية للباحثين عن العمل في السعودية

وقعت شركة باب رزق جميل للتوظيف مذكرة تفاهم للتعاون مع شركة التمكين الأمثل للتوظيف، من خلال أحدى مبادراتها مبادرة برنامج التعليم من أجل التوظيف، وذلك بهدف المساهمة في توفير فرص إقتصادية للباحثين عن العمل في المملكة العربية السعودية والإسهام في التاهيل للتوظيف من خلال برنامج “التفوق في بيئة العمل”.

وقع الإتفاقية كل من رولا باصمد، المدير العام الأول لشركة باب رزق جميل للتوظيف، وعبدالله بن منسي الغامدي، المدير العام لشركة التمكين الأمثل للتوظيف. وبحسب الأتفاقية ستقوم التعليم من أجل التوظيف خلال الفترة القادمة وبالشراكة مع بابر رزق جميل بتنفيذ برامج تأهيلية وتدريبية مرخصة ومعتمدة من التعليم من أجل التوظيف الدولية (EFE). في حين ستقوم باب رزق جميل للتوظيف بوضع خبراتها وتوفير قاعدة بيانات المؤهلين الراغبين  لدخول برنامج “التفوق في بيئة العمل”، إلى جانب إعداد بعض مقراتها التدريبية لتقديم الدورات التأهيلية للمستفيدين.

يستهدف البرنامج السعوديين والسعوديات ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و 27 عام لتزويدهم  بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل من خلال مجموعة من الوحدات التعليمية على غرار التواصل الفعال في مكان العمل، الذكاء العاطفي، التميز في خدمة العملاء، إدارة الوقت وتحديد الأولويات، العمل الجماعي التعاوني، وتوعية شاملة للعاملين.

وبهذه المناسبة صرحت رولا باصمد، المدير العام الأول لشركة باب رزق جميل للتوظيف:” تبذل باب رزق جميل منذ تأسيسها جهودا في نسق متواصل لتمكين الشباب السعودي من مختلف الجوانب من بينها دعم وتأهيل الباحثين عن عمل من خلال العديد من البرامج والإتفاقيات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية.  يعتبر برنامج “التفوق في بيئة العمل” بالتعاون مع شركة التمكين الأمثل للتوظيف برنامج حافز للشباب السعودي يضع الأدوات العملية الكفيلة بصقل وتنمية مهارات الشاب وتعزيز فرص توظيفهم لدعمهم في دخول سوق العمل”.

ومن جانبة علق عبدالله بن منسي الغامدي، المدير العام للتعليم من أجل التوظيف :” نسعى في التعليم من أجل التوظيف السعودية توفير فرص اقتصادية في المملكة للعاطلين عن العمل من الشباب، وتمكينهم من خلال تأهيلهم لسوق العمل وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم. وتاتي هذه الشراكة مع باب رزق جميل للتوظيف لتدعم جهود الطرفين للمساهمة في توفير فرص أفضل والتعاون من أجل تقديم خدمات متميزة للشباب لدخول سوق العمل ، كما ندعو الشباب والشابات في السعودية للاستفادة والمشاركة في برنامج “التفوق في بيئة العمل” الذي يستخدم منهجا فيه أبرز احتياجات سوق العمل السعودي، لضمان استدامة الأثر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *