إصابات جديدة بـ “كورونا” تضرب الهلال وتضعه في موقف حرج

الرياض - عناوين

أعلن نادي الهلال، الثلاثاء (22 شبتمبر 2020)، عن إصابة اثنين من مكونات البعثة الهلالية في الدوحة بفيروس كورونا، بعدما أثبتت الفحوصات إيجابية مسحة ناصر الدوسري، إلى جانب أحد أعضاء الفريق الطبي.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بين صفوف الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، إلى 7 حالات جديدة، بعدما أوضح الزعيم أن الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال كشفت إصابة الثلاثي؛ محمد جحفلي، ومحمد كنو، ومحمد الكنيدري، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وإخصائي التغذية.

وقال النادي، ، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أوضحت الفحوص إصابة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ناصر الدوسري؛ بفيروس كورونا، إلى جانب أحد إخصائي العلاج، ويخضع الثنائي للعزل الصحي وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

ويؤدي فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، المران الجماعي في الدوحة، وسط حالة من الترقب، دون حضور المدير الروماني رازفان لوشيسكو، والثنائي عبدالله المعيوف، وهتان باهبري؛ نظرًا لعدم تمكّنهم من الالتحاق بالتدريبات، إلى حين ظهور فحوصهم الطبية، والتي كشفت الآن سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الهلال نجح في التأهل رسميا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يتأهب حاليا لخوض الجولة الختامية لدور المجموعات أمام شباب الأهلي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب خليفة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *