التقى مديرا فرع وزارة التجارة ومركز المعلومات الوطني..

أمير الشرقية: المملكة تسير بثبات لتحقيق الحكومة الرقمية

الدمام - متابعة عناوين

استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ـ حفظه الله ـ في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين «الثامن من يونيو 2020م»، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة عبدالعزيز الخالدي.

وثمّن أمير الشرقية، الجهود التي تبذلها الدولة من أجل استقرار الأسواق وتوفر المواد التموينية، مشيداً بالدور الرقابي للوزارة، ومشدداً على ضرورة الاستمرار لتعزيز ثقة المستهلك.

وتسلم الأمير سعود بن نايف، من مدير عام فر الوزارة بالمنطقة الشرقية تقرير من فرع.

وفي سياق آخر، أكّد الأمير سعود بن نايف، لدى استقباله مدير فرع مركز المعلومات الوطني سليمان المزيني، أن المملكة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق مفهوم «الحكومة الرقمية»، وضرورة التعريف بالخدمات التي يقدمها مركز المعلومات الوطني.

وفي ذات المنحى، شدّد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، لدى لقائه بمكتبه بديوان الإمارة، عبدالعزيز الخالدي، على ضرورة مباشرة البلاغات وضبط المخالفين ونشر الوعي، ودور الفرق الرقابية في تعزيز ثقة المستهلك.

وأشار الأمير احمد بن فهد، خلال استقباله سليمان المزيني، إلى تحققه المملكة من تميز في الخدمات الرقمية على المستويين الدولي والإقليمي، مشيداً بموثوقية خدمات المركز التي أسهمت في توسيع قاعدة الخدمات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *