بالفيديو والصور .. ريال مدريد يسقط أمام أتليتكو للمرة الثانية في 3 أسابيع

مدريد – متابعة عناوين:

سقط ريال مدريد أمام ضيفه أتليتكو مجددا بنتيجة 1-2 ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، مساء السبت. وتلقى ريال مدريد الخسارة الثانية على التوالي في الدوري، إذ اكتفى بتحقيق الفوز على قرطبة الوافد الجديد إلى الليجا، ثم خسر من ريال سوسيداد قبل هزيمة اليوم.

ولم يتمكن الفريق الملكي من الفوز على جاره الأزرق والأحمر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إذ تعادل في ذهاب السوبر المحلي، ثم خسر في مباراة الإياب بهدف قبل ثلاثة أسابيع.

تقدم أتليتكو، حامل اللقب، أولا بعد 10 دقائق من البداية من رأسية متقنة لتياجو مينديز. لكن كريستيانو رونالدو حصل على ركلة جزاء، نفذها بنفسه بنجاح على يسار الحارس بعد 26 دقيقة من البداية.

وأحرز أردا توران هدف الفوز في الدقيقة 76 بعدما حول عرضية أرضية من الناحية اليمنى بتسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لشباك إيكر كاسياس. وشهدت المباراة الظهور الأول لخافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” بعدما دخل بديلا لكريم بنزيمة في الدقيقة 72. بحسب موقع “الوطن” القاهري.

بذلك احتل ريال مدريد المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط، فيما احتل أتليتكو المركز الثاني بـ7 نقاط خلف برشلونة المتصدر بتسع دقائق.



الهدف الاول اتلتيكو مدريد by elwatansport2000

هدف تعادل ريال مدريد by elwatansport2000

الهدف الثانى اتليتكو مدريد by elwatansport2000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *