مشهورة التواصل المصرية منة عبدالعزيز تتعرض للضرب والاغتصاب بعد فيديوهات غير أخلاقية

القاهرة - عناوين

تداول مغردون مصريون، مقطع فيديو لمشهورة بأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي تدعى منة عبدالعزيز (17 عاما)، تقول فيه إنها تعرضت للاغتصاب والضرب على يد شاب و3 فتيات.

وقالت الفتاة في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب و الاغتصاب، متهمة شخصا، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات أخريات.

وأضافت أن الشخص وفتاة قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع الفتاتين، وأوضحت أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مظهرة كيف قاموا بحلق شعرها.

ودشن مغردون مصريون (هاشتاقين) بعنوان #حق_منه_عبد العزيز، و #القبض_على_المغتصب_مازن_إبراهيم، تصدرا تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، ليكشفا فى تفاصيلهما عن كارثة جديدة تسبب فيها الاستخدام السيئ لتطبيق “تيك توك” بين الشباب، حيث تعرضت المراهقة منة عبد العزيز للاغتصاب على يد شاب استدرجها بمساعدة صديقاتها – حسب روايتها.

وأعادت قضية منة عبدالعزيز إلى الواجهة قضية الاستخدام السىء لـ”تيك توك”، وأثارت انقسام المغردين للتعبير عن رأيهم حول تفاصيل الاعتداء على المراهقة منة عبد العزيز، فبينما هاجمها البعض بسبب ملابسها غير المناسبة للتقاليد والعادات، إضافة إلى مقاطع فيديو الرقص غير الأخلاقية، تعاطف كثيرين معها وطالبوا بضرورة محاسبة الشاب المتورط فى اغتصابها والذى يدعى مازن إبراهيم.

يذكر أن مشهورة التواصل منة عبد العزيز، كانت قد ظهرت عبر حسابها على تيك توك و”إنستجرام” بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه “محمد كلاشنكوف”، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع “إنستجرام”، وحسب رواية “منة” فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *