“تعليم مكة” يكشف ملابسات ضرب طالب بالسوط ويؤكد فصل المعلم (فيديو)

مكة المكرمة – عناوين:

كشفت إدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ملابسات واقعة قيام معلم بضرب طالب بسوط خيل فى مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحة فى الوقت ذاته أنه تم فصل المعلم .

وقالت الإدارة ، في بيان ، اليوم الجمعة ،  أنه بعد البحث تبين أن الحادثة وقعت في إحدى المدارس البرماوية الخيرية بمكة المكرمة، وأن المعلم تم فصله من قبل إدارة المدرسة في اليوم الثاني من وقوع حادثة الضرب، واكتفى مديرُ المدرسة بهذه العقوبة، ولم يرفع بذلك لمكتب التربية والتعليم الذي تقع المدرسة في قطاعه ، منوهة بأن  الإدارة شكلت لجنةً بهذا الخصوص لزيارة المدرسة يوم الأحد القادم للتحقيق في القضية.

وأضافت : “والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومن منطلق مسؤوليتها لتؤكد للجميع أن مثل هذه التجاوزات التي تسيء إلى الطالب أو الطالبة نفسيًّا أو بدنيًّا مرفوضةً بشكل قاطع، وأن من يقوم بها كائنًا من كان سيُحال إلى الجهات المختصة لتصدر بحقه العقوبة المستحقة).

وكان مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع الفيديو الذى التقطه أحد زملاء الطالب ، ويظهر المعلم وهو يضربه بالسوط على يديه وظهره من دون أى استجابة لتوسلاته بالعفو عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *