دوري الدرجة الأولى : النهضة يفوز على الرياض والحزم يظفر بنقاط المجزل

الرياض – واس:

 فاز فريق النهضة على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبذلك يرتفع رصيد النهضة إلى 15 نقطة بالمركز الأول مؤقتاً ، فيما بقي الرياض على 10 نقاط . وستكون مواجهة النهضة المقبلة مع القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ، في حين يواجه الرياض نظيره الدرعية .

من جانب آخر ، حقق فريق الحزم فوزه على المجزل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الحزم بالرس بهدفين لهدف ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكان الحزم تقدم بالدقائق الأولى من المباراة ليعادل المجزل في الشوط الثاني ، وانتظر الحزم حتى الدقيقة 85 ليسجل هدفه الثاني ويحقق النقطة الثامنة له في الدوري بالمركز السادس ، فيما بقى المجزل على المركز الثالث عشر بنقطتين.

وستكون مواجهة الحزم القادمة مع الجيل الاربعاء المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، فيما يلتقي المجزل مع الطائي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *