مواطن يفجع المجتمع السعودي ويقطع جزءاً من رأس طفله بعد حفلة تعذيب بشعة استخدم فيها سكيناً ومواد حارقة (صور صادمة)

الرياض – عناوين:

فوجىء المجتمع السعودي ، اليوم الخميس ـ بفاجعة جديدة توجع القلب وتصدم الضمير ، حيث تجرد أب من كل مشاعر الأبوة فضلا عن معاني الإنسانية وعذب ابنه ذا العشرة أعوام باستخدام مواد حارقة وسكين ، ما أسفر عن قطع جزء من رأس الطفل المسكين.

وتداول مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي صورا قاسية وصادمة تظهر الطفل وقد قطع جزء من رأسه بطريقة وحشية ، موضحين أن  الأب ضرب ابنه وقطع جزءًا من رأسه وطلب من ابنه الأكبر (11 عامًا) أن يساعده في قطع جلدة رأس أخيه بآلة حادة، ثم وضع عليها مواد حارقة، مثل الفلاش والكلوركس، كما ربط فم الطفل وضربه حتى أغمي عليه، قبل أن يتم إسعافه إلى مستشفى محافظة صبيا ثم نقله إلى مستشفى جازان العام؛ حيث يخضع الآن للعناية الطبية اللازمة.

ودشن مغردون (هاشتاق) تحت عنوان (#أب_يعذب_ابنه) طالب خلاله المعلقون بضروة وضع حد لجرائم تعنيف وتعذيب الأبناء عبر أنظمة صارمة  ، حيث قال الدكتور محمد الشمراني معلقا :” لا زلنا نفتقر للقوانين الصارمه التي تحمي الطفوله المنتهكه في بلدي ايعقل ان يستمر مسلسل التعذيب دون حساب او مسأله للمستهترين!”.

وكتب عبدالرحمن القرني :”بعض الاباء حرام فيه حتى حيوانات يربيها . يجب أن تشمل فحوصات ما قبل الزواج إدمان المخدرات والأمراض النفسية “. وغرد مسفر آل سعد :”لاحول ولاقوة الا بالله هذا الاب هداه الله ليس رجلاً طبيعياً يبدو انه متعاطي او مريض نفسي! اللهم عافه ولاتبلانا”.

وقالت أم خالد :”لاحول ولاقوة إلابالله حسبنا الله ونعم الوكيل..اين الأم وماهو دورها في منع هذه الجريمة.!? حتى الحيوان يدافع عن ابناءه.!؟”.

يذكر أن الجهات الأمنية بمحافظة صبيا  ألقت القبض على الأب سعودي الجنسية وأحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة جازان ، فيما أشارت معلومات إلى أن أم الطفل من الجنسية اليمنية ومطلقة،وهي موجودة حاليًّا  مع ابنها في مستشفى جازان العام،حيث يرقد للعلاج  بقسم الأطفال، فى غرفة رقم 203.

فى سياق متصل ، أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية فى وقت لاحق أنها تحقق فى الحادث ، مشيرة إلى أن غرف عمليات الوزارة قد تلقت بلاغاً مساء الخميس عن الحالة وباشر فريق للحماية المستشفى، ولم يتم تأكيد أن يكون والد الطفل هو من اعتدى عليه بواسطة مواد حارقة عن طريق سكب الكلوركس والفلاش على رأسه.

Embedded image permalink

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *