مدرب الشباب : احترامنا للشعلة سيقودنا للفوز ومواصلة الصدارة

الرياض – واس:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “البرتغالي ” جوزيه مورايس ضرورة احترام فريق الشعلة الذي سيواجهه غداً في الجولة الرابعة للدوري السعودي, مشيراً إلى أن اللقاء يتطلب مزيداً من الجهد لكسب الثلاث نقاط.

وقال مورايس في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في مقر نادي الشباب بالرياض: “مباراة الغد تعد بالنسبة له مهمة أكثر من المباريات المقبلة، لأن فلسفتي في الحياة التفكير في اليوم ، ثم الغد”مؤكداً أنه لا يفكر في إراحة لاعبين من المشاركة في المباراة من أجل اللقاء المقبل بسبب احتمال حصولهم على كروت صفراء تمنعهم من المشاركة في الجولة القادمة.

وحول احتفاظ الثنائي البرازيلي ( رافينها، روجيرو) بالكرة ، قال: ” اللاعبان لديهما مهارات كبيرة، كما أن لديهما خبرة كافية في اتخاذ القرار، في الوقت المناسب، لكن ما يهمني هو عدم خسارة الكرة”.

وأضاف:” في المعسكر الخارجي طبقت فلسفتي التدريبية المتمثلة في الاستحواذ على الكرة والمحافظة عليها بالطريقة الايجابية مشيداً باللاعبين وبجهدهم الكبير الذي بذلوه خلال فترة الإعداد، مبيناً أن لاعبيه بذلوا جهداً كبيراً لتصدر الدوري وهم يسعون لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية ، مشيراً إلى أن طموح الجميع أن تستمر الصدارة طوال الموسم.
من جهته أكد اللاعب نايف هزازي أن لقاء الغد مهم ، مؤكداً جاهزيته لخوض المباراة , مشيرًا إلى أنه حريص على عدم الحصول على كروت صفراء في بقية المباريات، متمنياً الاستمرار في صدارة الهدافين ، مطالباً الجماهير الشبابية بمواصلة مؤازرتهم في المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *