كلية طب الأسنان بجامعة القصيم تحصل على شهادة “الآيزو”

بريدة: واس

حصلت كلية طب الأسنان بجامعة القصيم على شهادة الجودة العالمية “الآيزو” لجودة المستشفيات، نظير تميز عياداتها في خدمة منسوبي الجامعة والمجتمع بشكل عام من خلال “40” عيادة.
وأكد معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, أن هذا الإنجاز يضاف لمنجزات الجامعة المختلفة، ويعكس مدى تطور وجودة الخدمات الطبية والتعليمية والبحثية في كلية طب الأسنان.
من جهته أوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد المحيميد أن الكلية تبنت سياسة نوعية في التعليم الطبي والبحث العلمي وخدمة المجتمع، تمكنت خلالها من التميز في تقديم الخدمة العلاجية لمراجعي العيادات من داخل الجامعة وخارجها، وتحقيق الإضافة العلمية على مستوى البحوث والدراسات المتخصصة في طب الأسنان، وإيجاد بيئة تعليمية نموذجية لطلاب الكلية على الصعيدين النظري والتطبيقي.
من جانبه بين وكيل الكلية الدكتور محمد الرثيع أن BRITISH CERTIFICATIONS INC هي الجهة المسؤولة عن منح شهادة الآيزو للمنشآت الطبية، متى ما استطاعت الالتزام بكامل المواصفات والمتطلبات القياسية العالمية، لافتاً النظر إلى أن هذه الشهادة كانت ضمن الأهداف الرئيسية التي تسعى الكلية إلى تحقيقها وفق خطتها الإستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *