الإمارات علقت الرحلات الجوية مع طهرران

البحرين: إصابة ٤ سعوديات قادمات من إيران بـ “كورونا”

وكالات - متابعة عناوين

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، تعليق جميع الرحلات المتجهة والقادمة من إيران بما فيها طائرات الركاب والشحن ابتداءً من، الثلاثاء (25 فبراير 2020 م) ولمدة أسبوع قابلة للتجديد.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات، أن تعليق الرحلات يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإمارات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
بدورها، أعلنت وزارة الصحة البحرينية، تسجيل ست حالات إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس في المملكة إلى ثمانية.
وقالت وكالة أنباء البحرين (بنا)، ان الوزارة فإن الإصابات الجديدة لمواطنيْن بحرينييْن (رجل وامرأة) وأربع سعوديات. مضيفة أن جميعهم قادمون من إيران عن طريق دبي عبر مطار البحرين الدولي.
وأوضحت أنه تم فحصهم فور وصولهم إلى المملكة وإجراء جميع التحاليل اللازمة وهم في القاعة المخصصة لفحص القادمين من الدول الموبوءة بالمطار، التي أكدت اصابتهم بالفيروس. وأفادت وزارة الصحة، أن الحالات المصابة وصلت إلى المملكة قبل صدور قرار شؤون الطيران المدني بتعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة،معلنة عن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لفحص جميع الركاب القادمين من الدول الموبوءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *