حافظ المدلج : البلوي أنكر اتصالاتي معه فى لندن وهذه أدلة كذبه (صور)

الرياض – عناوين:

كذَب الكاتب الرياضي الدكتور حافظ المدلج  ما قاله رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عن أنه لم تجر بينهما أى اتصالات ، كاشفا عن أحد هذه الاتصالات حيث نشر صورة من جواله توضح اتصاله على البلوي.

وقال المدلج ، فى تغريدات متتابعة اطلعت عليها “عناوين” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء :”أنكر الرئيس اتصالاتي معه أثناء إجازتي في لندن والدكتور منصور اليامي شاهد علينا وهذا أحدها بالتاريخ والساعة”.

وردا على الأزمة بينه والبلوي قال المدلج :”فجأة انهالت على جوالي مئات الاتصالات والرسائل الواتساب من جماهير العميد العزيزة على قلبي البعض يدعم والبعض يعاتب والبعض غاضب والبعض يخطىء  للداعمين أقول شكراً لأنكم تعرفون أن من حلف على نفسه بالموت لا يمكن أن يكون كاذباً وقد صدقت في كل كلمة قلتها والله على ما أقول شهيد”.

وأضاف:” للعاتبين أعتذر بشدة فلم يكن بالإمكان أفضل مما كان فقد كان القرار الانضباطي مستند على مخالفات متكررة وقد بذلنا كل الجهد ولكن القانون أقوى .. للغاضبين أتفهم غضبكم على العميد الذي لايرضينا أن يبتعد عن منصات التتويج ولكنكم توجهون غضبكم بالاتجاه غير الصحيح لأنني لست المسؤول عما حدث”.

واختتم المدلج بالقول :”للشاتمين سامحكم الله فما هكذا يكون الحوار بين أبناء الوطن الواحد وقد أخطأ رئيس النادي بحقي على الهواء ولم أغير لغة حواري معه رغم ما قال”.

رابط دائم للصورة المُضمّنة

رابط دائم للصورة المُضمّنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *