بالفيديو ..”الأخضر” يحرج أستراليا ويخسر بثلاثة أهداف لهدفين

الرياض – عناوين:

خسر “الأخضر” السعودي  أمام منتخب استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما ليل الإثنين ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حالياً في لندن استعداداً لمشاركته في كأس الخليج الـ 22 بمدينة الرياض وكأس آسيا 2015 م في استراليا.

وقد بادرت أستراليا بالتسجيل في الدقيقة 3 بواسطة اللاعب تيم كاهيل، وبعدها بثلاث دقائق فقط، أضافت استراليا هدفها الثاني في الدقيقة 6 عن طريق رأسية جوبي ناكي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني  تحسن آداء الأخضر ، حيث هيأ تيسير الجاسم كرة سهلة الى ياسر الشهرانى المنفرد تماما بالمرمى لكنه وضعها بجوار القائم بشكل غريب ليضيع فرصة مهمة للأخضر. وسيطر المنتخب السعودي على مجريات اللقاء تماما بعد نزول كلا من مختار فلاتة وعبد الله الزوري بدلا من الشمراني والحربي، وتمكن فلاتة من الحصول على ركلة جزاء بعدما انفرد بالحارس وحاول مراوغته فعرقله، ليترجمها حسن معاذ هدفا اول للأخضر في الدقيقة 71. ورغم السيطرة السعودية تمكن المنتخب الاسترالي من تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 77 من خطأ دفاعي متكرر حين استغل رايت كرة مرتدة من المدافعين ليسددها بسهولة داخل المرمى.

عاد الاخضر الى اجواء اللقاء بفضل هجمة منظمة قادها البديل يحيي الشهري حين راوغ ثلاثة مدافعين استراليين بشكل فني رائع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس الاسترالي.  وفي الدقيقة 83 سجل تيسير الجاسم الهدف الثاني للأخضر من متابعة جيدة لعرضية الشهري ليحولها بسهولة داخل المرمى.هاجم المنتخب السعودي بقوة في الدقائق المتبقية ولاحت له اكثر من فرصة لكن غياب التوفيق حال دون ترجمة احداها لهدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز استرالي.

http://youtu.be/QDV5TxBW9jE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *