إنهاء تكليف مدير استاد الملك فهد على خلفية أزمة المياه بمباراة الهلال

الرياض – عناوين:

أصدر  الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً يقضي بتكليف خالد بن إبراهيم العقيل مديراً لاستاد الملك فهد الدولي، وتكليف عبدالله بن فهد الدريس مساعداً له .

كما قرر الأمير عبدالله استمرار فريق العمل الذي شُكّل مؤخراً بعد الأحداث التي صاحبت مباراة فريقي الهلال والسد القطري التي أقيمت على ذات الملعب، بدراسة السلبيات والإيجابيات لوضع تصور كامل لتطوير الإستاد وآلية العمل به، والخدمات التي تقدم فيه، على أن يرفع التصور خلال (30) يوما من تاريخ القرار، وإنذار شركة الصيانة والتشغيل المسئولة عن صيانة وتشغيل الإستاد بشكل نهائي لتصحيح وضعها، واتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة حسب شروط العقد.

وذكر بيان صدر  عن مكتب الرئيس العام أنه “اشارة الى الاحداث التي صاحبت المباراة الجماهيرية بين فريقي نادي الهلال السعودي ونادي السد القطري التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء 30شوال 1425هـ ، والتي ادت الى تذمر الجماهير الرياضية الحاضرة، فقد وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل فريق عمل فوري للتحقيق في الاسباب التي ادت الى هذا الخلل ووضع الحلول المناسبة لذلك”.

وأضاف البيان :”عليه فقد قام فريق العمل فورا بتقصي اسباب القصور وتحديد المسئوليه .. وبناء على مارفعه فريق العمل من توصيات أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب القرارات التالية :ـ

1ـ إنهاء تكليف المهندس سليمان بن صالح اليوسف وتكليف الاستاذ / خالد بن ابراهيم العقيل مديرا لاستاد الملك فهد الدولي.

2ـ تكليف الأستاذ / عبدالله بن فهد الدريس مساعدا لمدير استاد الملك فهد الدولي.

3ـ أن يقوم فريق العمل بالاستمرار بدراسة السلبيات والايجابيات لوضع تصور كامل لتطوير الاستاد وآلية العمل به، والخدمات التي تقدم فيه ويتم رفع التصور خلال مدة (30) يوما من تاريخه.

4ـ إنذار شركة الصيانة والتشغيل المسئولة عن صيانة وتشغيل الاستاد بشكل نهائي لتصحيح وضعها وسيتم اتخاذ الاجراءات النظامية المتبعة حسب شروط العقد .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *