ديل بوسكي : “الحدادي” يقترب بشدة من منتخب إسبانيا

مدريد – وكالات:

قال فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، الأربعاء، إن منير الحدادي، النجم الشاب في صفوف فريق برشلونة الأسباني، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني الأول.

وبدأت موهبة «الحدادي» اللافتة في الظهور خلال استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد، قبل أن يقدم أداءً رائعًا خلال مباراة برشلونة الأولى في الدوري الأسباني هذا الموسم أمام ضيفه اليتشي، والتي أحرز خلالها اللاعب المغربي الأصل أحد أهداف برشلونة الثلاثة في المباراة، كما شارك أيضًا في مباراة الفريق الثانية في الدوري أمام فياريال يوم الأحد الماضي.

وساهم تألق «الحدادي»، 19 عامًا، مع برشلونة، في انضمامه إلى منتخب الشباب الأسباني تحت 21 عامًا، بعدما سبق له الانضمام أيضا إلى منتخب الناشئين تحت 19 عاما، وهو ما جعل «ديل بوسكي» يلمح إلى أن الخطوة الأخيرة لمشاركات اللاعب الدولية، والتي تتمثل في انضمامه إلى المنتخب الإسباني الأول، لم تعد بعيدة.

وصرح ديل بوسكي لصحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية: «إن الخطوة الأولى قد تمت بالفعل، لقد تدرج في منتخبات البراعم والناشئين، وتم اختياره الآن للانضمام إلى منتخب الشباب». وأضاف المدير الفني لمنتخب إسبانيا «لا يمكننا وضع أي عقبات في طريقه، ولن نقوم بذلك قبل استدعائه إلى المنتخب الأول». بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتأتي تصريحات «ديل بوسكي» لتثير قلق مسئولي المنتخب المغربي، الذين يسعون إلى ضم «الحدادي» إلى المنتخب الملقب بـ«أسود الأطلسي»، في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *