“بيل” يسجل هدفين وينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام فياريال .. ثم يُطرد!

مدريد - وكالات

أنقذ الجناح الويلزي غاريث بايل فريقه ريال مدريد من الخسارة بإدراكه التعادل 2-2 في وقت متأخر ضد فياريال ، الأحد (1 سبتمبر 2019) ، قبل ان يطرد في الدقائق الأخيرة في المرحلة الثالثة من بطولة اسبانيا لكرة القدم التي شهدت حصد اتلتيكو مدريد العلامة الكاملة وانفراده بالصدارة.

وأنهكت ست إصابات في الهجوم قوى ريال مدريد وتأخر في الدقيقة 11 عندما فقد القائد سيرغيو راموس الكرة في وسط ملعبه وانطلق فياريال في هجمة مرتدة ليهز جيرار مورينو الشباك من كرة ارتدت من الحارس.

لكن بيل أدرك التعادل من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد تمريرة عرضية من داني كاربخال غير أن فياريال استعاد تقدمه في الدقيقة 74 عبر موي جوميز بعد إلغاء هدف كريم بنزيمة بداعي التسلل.

وأخرج بيل ريال مدريد من ورطته مرة أخرى بتسديدة قوية منخفضة قبل دقيقتين من النهاية لكنه بطريقة ما تسبب في طرده بحصوله على إنذارين بعد خطأين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك أتلتيكو مدريد 9 نقاط متقدما بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الخامس و5 نقاط عن برشلونة الثامن بعد تعادل الأخير مع اوساسونا 2-2 في هذه الجولة.

وهي المرة الثانية التي يفقد فيها ريال مدريد الذي استمر غياب النجم البلجيكي ادين هازار عن صفوفه بداعي الاصابة، نقطتين بعد سقوطه في فخ التعادل على ارضه الأسبوع الماضي مع بلد الوليد 1-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *