ليوناردو ينتظر تحركًا جادًا من برشلونة

نفق النهاية ..باريس سان جيرمان يعلن: نيمار للبيع

الرياض - متابعة عناوين

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو، أن فريق العاصمة الفرنسية لا يمانع في رحيل نجمه البرازيلي نيمار دي سيلفا، مشيرًا إلى أن الأمر يتوقف على تلبية من يرغب في الشراء، لشرط واحد.
وقال ليوناردو إن ناديه لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع أي طرف لبيع نيمار، لكنه تلقى اتصالات سطحية، معترفًا لأول مرة بأن برشلونة، الفريق السابق للاعب، هو من قام بذلك.
وجاءت تصريحات ليوناردو لصحفية “لو باريزيان” الفرنسية ، بالتزامن مع إصدار الناي بيانًا شديد اللهجة بحق اللاعب عقب تغيبه عن تدريبات فريقه، التي بدأت الاثنين..
وجاء في البيانأنه : “تم استدعاء البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور يوم الاثنين الثامن من شهر يوليو من أجل الانخراط بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد رفقة باقي اللاعبين”.
وأضاف البيان: “فوجئ النادي بعدم التزام اللاعب وتغيبه عن المران دون الحصول على إذن مسبق ونحن بدورنا نستنكر هذا التصرف ونؤكد أننا سوف نأخذ كل التدابير اللازمة والمناسبة”، فيما يمثل تصعيدًا غير مسبوق من النادي تجاه اللاعب، الذي كلف خزائن الباريسيين 222 مليون يورو، قبل عامين.
من جانبه رد والد اللاعب، وهو في الوقت ذاته وكيله، في تصريحات لقناة “فوكس نيوز”، قائلًا إن نيمار غاب بسبب ارتباطه ببعض الأعمال الخاصة التي يعرف النادي بشأنها.. وأضاف: “لدينا أجندة مليئة ببعض الأمور التجارية والمؤسسية لقد حددنا تلك التواريخ قبل أشهر وأبلغت باريس سان جيرمان بها”.
وتابع : “باريس سان جيرمان شارك في مثل هذا الحدث العام الماضي لقد عقد مشروع “أكاديمية نيمار جونيور للمشروعات” قبل خمسة أعوام والجميع على علم بهذه التواريخ وجدولنا تسجيل الإعلانات الخاصة به في نهاية العام.
وعلق ليوناردو على هذه الأزمة بالإشارة إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار، شريطة التوصل إلى حل مناسب لجميع الأطراف.
وقال: “بإمكان نيمار مغادرة باريس سان جيرمان إن كان هناك عرض مناسب، كان من المفترض أن يصل اللاعب اليوم لكنه لم يفعل ونحن سنبحث مسألة العقوبات” .
وواصل: “لم نتلق أي عروض رسمية من أجل اللاعب، لكننا تلقينا بعض الاتصالات السطحية، نعم من برشلونة”.

وأضاف :”باريس سان جيرمان سيعتمد فقط على اللاعبين الذين يريدون البقاء، لا أعرف متى يعود نيمار، الشيء الذي أعرفه أنه لم يكن هنا في الموعد المحدد”.
و استطرد قائلًا:”لا يزال لديه 3 سنوات ونصف معنا، وبما أنه لم نتلق اي عروض فلا يمكننا مناقشة أي شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *