صدر عن دار مدارك للنشر وقوبل بعاصفة من الترحيب

المشعل يوثّق سيرته الذاتية العلمية والعملية في كتاب “لعلي تركت خلفي أثرا”

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

صدر عن دار مدارك للنشر كتاب “لعلي تركت خلفي أثرا” للدكتور محمد المشعل والذي يتضمن محطات في حياته بين الصيدلة والإدارة ، فضلاً عن خبرات وتجارب ومعارف تشكلت عبر عقود من الزمن وتم اختصارها بين دفتي الكتاب للتوثيق والفائدة.

وقال المشعل تعليقا على صدور الكتاب ، وفقا ما اطلعت عليه (عناوين) عبر حسابه بموقع “تويتر” مساء الإثنين (27 مايو 2019) :”صدر كتابي الخاص بسيرته الذاتية العلمية والعملية.. مسيرة سنوات ممتدة بالصعوبات والنجاحات أحببت رصدها في كتاب لعلها تجد أثرها في الإدارة والصيدلة حيث درست وعملت”.

وقوبل الإعلان عن صدور كتاب المشعل بعاصفة من الترحيب من قبل محبيه ومعارفه وزملائه من الأكاديمين وطلابه عبر موقع “تويتر” حيث علق نزيه العثماني : “ماشاء الله تبارك الله دكتور ألف مبروك، جميل أنك سردت خبرتك الواسعة بمجال العمل بقطاع الدواء بالقطاعين الخاص والعام، سيكون الكتاب مفيدا لكل من يرغب بالبدء بطريقه في مجال الدواء”.
أما الدكتور سلطان الشهري فهنأ المشعل قائلاً :” ألف مبروك دكتورنا الغالي ، حقيقة لم يمر لي دكتور بالكلية بسمو أخلاقك وتواضعك. بارك الله فيك وفيما تقدمونه للدين والوطن”.

وبدوره كتب الدكتور بجاد المطيري : “سعيد أني كنت أحد طلابك يوماً ما يا بروفيسور محمد حيث كنت تعاملنا معاملة الأبناء وترشدنا وتعلمنا إرشاد وتعليم العلماء،تركت أثراً حسناً في قلوبنا ولا زلنا نذكرك بكل خير، لدي يقين تام أن هذه السيرة العطرة ستترك الأثر الجميل والفعال لنا الآن وللأجيال القادمة، بارك الله فيك أستاذنا الفاضل”.

وعلق الدكتور ماجد الخلف :” ما شاء الله تبارك الله ألف مبارك دكتورنا الغالي إصدار كتابكم، بارك الله في علمك وعملك ونفع بك الإسلام والمسلمين….”. من جهته ، قال الدكتور فرحان الشمري في تعليقه :” نبارك لك صدور كتابك أستاذنا.. وما تركت إلا الأثر الطيب في نفس كل من يعرفك.. نفع الله بك.. ونتطلع بشوق لقراءة الكتاب”.

كما باركت أسرة المشعل له حيث كتبت عبر حسابها المسمى “أسرة المشعل قائلة :” تبارك أسرة المشعل لابن العم: الدكتور: محمد بن عبدالرحمن، صدور كتابه الموسوم بـ:(لعلي تركت خلفي أثراً) يحكي فيه شيئاً من جوانب سيرته العطرة، وخبرته المتنوعة في مجال الصيدلة والإدارة عبر عقود من الزمن”.

يذكر أن المشعل هو أستاذ دكتور في علوم الصيدلة الصناعية ، ورئيس تنفيذي لهيئة الغذاء والدواء سابقاً ، ومستشار وعضو لدى العديد من الجهات والمجالس وهيئة دستور الأدوية الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *