في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى..

أبها يمزق شباك النجوم.. والعدالة يهزم نجران

الرياض - متابعة عناوين

دك المتصدر أبها، شباك ضيفه النجوم بنتيجة 4-2 عصر الأربعاء (12 ديسمبر 2018م)، في ختام منافسات الجولة ال 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ومواصلة الانفراد بالقمة بدون منازع، باللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وجاء مسلسل الأهداف عن طريق الغيني إبراهيم كمالا ومحمد المناقش والكاميروني جل نجومو وخالد الزيلعي، وللنجوم الزامبي سيث سكالا وعيسى السعيد من ركلة جزاء ليثبت بأن قطار الانتصارات والمستويات القوية ستتواصل معه بالجولات المقبلة ليحلق وحيدا بالصدارة برصيد 33 نقطة وأحمد رصيد النجوم عند 18 بالمركز ال17.

وتعادل المجزل وجدة صفر-صفر علة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ليبقى المجزل بالمركز ال12 ب 20 نقطة وجدة وصيفا ب27 نقطة.

وفي الباحة تذوق القيصومة طعم الانتصارات أخيرا بعد غياب تسع جولات متفوق على مضيفه العين 1-صفر سجله فهد الشمري من ركله جزاء على مدينة إستاد الملك سعود الرياضية النتيجة اكدت الوضع الفني الصعب الذي يمر فيه فريق العين والذي يحتاج لتدخل سريع هذة النتيجة ابقت القيصومة بالمركز الاخير ب13 نقطة في المقابل تراجع العين للمركز ال15 ب19نقطة.

وفي المدينة فرط الأنصار مجددا بفوز كان بمتناول اليد عندما اكتفى بالتعادل مع هجر1-1 على الرغم من تقدمه حتى دقائق الحسم، تقدم له عثمان حسن وعدل لضيوف السنغالي محمد ندوي ابدا الأنصار رابعا ب25 نقطة وهجر خامسا ب24 نقطة.

وعاد نجران لدوامة الخسائر من جديد بعد الخسارة من العدالة 2-صفر سجله يوسف فوزاعي والمدغشقري تشاراز انديا على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ليتقدم العدالة للمركز السادس ب24 نقطة وظل نجران تاسعا ب21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *