مغرِّدون سعوديون يحاورون “الشيطان” على “تويتر”

الرياض : عناوين

هاجم عدد كبير من السعوديين في تويتر الألماني رولف بوخولز الذي يوصف بـإبليس؛ لحمله 453 ثقباً في جسده وقرنين في وجهه، ووصفوه بالأحمق، مطالبين إياه بالسفر إلى الجحيم بدلاً من السفر إلى دبي، في إشارة إلى حادثة منعه من دخول الإمارات عبر مطار دبي قبل أيام حيث أعادته سلطات المطار إلى الجهة التي قدم منها ومنعته من الدخول لدواع أمنية.
وهاجم السعوديون رولف الشهير  بالرجل المثقوب  ويفضل البعض تسميته بـ  إبليس أو زعيم عبدة الشيطان؛ لتشبُّهه بصورة الشيطان التي تعرضها الأفلام- ووصفوه في صفحته على تويتر بالشخص المريض ، وصاحب الجسد المثير للاشمئزاز ، مطالبين إياه بالسفر إلى الجحيم بدلاً من السفر إلى دبي ودول الخليج، بينما طلب رولف من أحد المقربين العرب ترجمة تعليقات السعوديين لأنها باللغة العربية .
جاء ذلك بعد هجوم رولف بوخولز ، على موظفي مطار دبي عبر صفحته على  تويتر، عقب رفضهم السماح له بدخول دبي الأسبوع الماضي، ووصفهم بـ الأغبياء ، قائلاً: أخيراً تلقيت الإجابة لماذا تم منعي من دخول دبي ، يعتقد رجال الهجرة بأني ساحر أتعامل بالسحر الأسود ، ناس أغبياء.
من جانبه ذكر مصدر إماراتي أن رولف كان مدعواً ضمن عرض سيقام بأحد الفنادق الكبرى في دبي، مساء الجمعة الماضية، مع مجموعة من الراقصين والعارضين ، لكن مُنع من الدخول إلى دبي وأُعيد إلى مطار إسطنبول الوجهة التي قدم منها .
يذكر أن رولف هو صاحب الرقم القياسي في ثقب الجسد، ويلقب بـ الرجل المثقوب؛ حيث يحمل في جسده 453 ثقباً وقرنين، مشبِّهاً نفسه بالشيطان؛ وهو ما يدعو البعض إلى تسميته بـ إبليس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *