عبدالرحمن بن مساعد : استعادة الهلال لقب الدوري “أولوية قصوى”

الرياض – رويترز :

الهلال في حالة جيدة وهو يبدأ موسمه في دوري المحترفين لكرة القدم بانتصارين في أول مباراتين ويقول رئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد إن النادي المتعطش للقب المحلي الغائب منذ ثلاثة مواسم عليه أن يضع الفوز به “كأولوية قصوى.”

ولاستعادة اللقب استعان النادي بخمسة مدربين آخرهم لاعبه السابق سامي الجابر قبل أن يحول أنظاره صوب رومانيا ويستقطب منها المدرب الحالي لورينتو ريجيكامب.

ومع ريجيكامب وبتشكيلة جيدة لا يزال يقودها الثلاثي المخضرم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والبرازيلي تياجو نيفيز أحرز الهلال سبعة أهداف في انتصاريه على العروبة (4-1) والشعلة (3-1) ليعزز آمال عشاقه في التتويج باللقب الذي ناله الغريم النصر في الموسم الماضي.

وقال الأمير عبد الرحمن حين سئل عن لقب الدوري في مقابلة مع تلفزيون العربية اليوم الأحد “الأولوية القصوى هذا الموسم ستكون للدوري وسنسعى جاهدين لأخذ الدوري.” وأضاف “أن تأخذ ست نقاط من مباراتين.. هذا شيء إيجابي. لسنا راضين كل الرضا لكن البداية جيدة وأنا متفائل بعمل الجهاز الفني. “لكن التفاؤل بحذر.. كل شيء يوحي بأننا في الاتجاه الصحيح.”

غير أن الهلال وهو يتطلع بطموح لاستعادة لقب الدوري سيكون عليه الاستعداد جيدا لمواجهة قوية على أرضه ضد السد القطري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء. ويطرح الأمير عبد الرحمن حلا للحفاظ على فرص النادي في المنافسة على الألقاب هذا الموسم ويقول إن بوسع الفريق التركيز على بطولات دون غيرها. وتابع “عندنا القدرة على ذلك (المنافسة على اللقب) حتى لو افترضنا الإحلال في باقي البطولات.. إننا نلعب بفريق مختلف تماما في كأس ولي العهد.. وهذا لم يكن ممكنا في السنوات السابقة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *