الهلال يكشف ملابسات أزمة نقل بعثة السد القطري .. و”سابتكو” تعتذر

الرياض – عناوين:

كشف نادي الهلال ملابسات تعطل الحافلة اللمخصصة لنقل بعثة نادي السد القطري إلى مقر اقامتها ، موضحا فى بيان اليوم الأحد أن “البعثة توجّهت إلى الحافلة المخصّصة لنقلهم إلى مقر إقامتهم، والتي تم تأمينها من قبل شركة النقل الجماعي سابتكو، كما هو متبع في مثل هذه الحالات.. فوجئ الجميع بتعطّل الحافلة، وعدم جاهزيتها للحركة؛ ليبادر النادي بإرسال الحافلة الخاصة بالفريق لنقل أفراد البعثة، حيث استغرق ذلك مدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة للوصول”.

 وعبر الهلال عن بالغ أسفه تجاه هذا العطل الخارج عن الإرادة، محملا “سابتكو” المسؤولية قبل أن تتقدم الأخيرة باعتذار رسمي عما حدث.

وأكد “أنّ الإخوة في نادي السد القطري فضّلوا المغادرة بسيارات خاصة تم تأمينها من قبل إدارة النادي؛ نظرًا لرغبتهم في الوصول إلى مقر إقامتهم قبيل الحصة التدريبية”.

وكانت بعثة السد قد وصلت إلى الرياض  فى وقت سابق اليوم استعدادا لملاقاة فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد غد الثلاثاء في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي، وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي، ومسؤولي العلاقات العامة، إلى جانب الأعضاء المرافقين للبعثة القطرية طوال فترة تواجدها في الرياض. وتمّت إجراءات الدخول خلال فترة لم تتجاوز نصف ساعة.

يذكر أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه محمد الحميداني زارا مقر بعثة نادي السد ، حيث التقيا بمسؤولي البعثة واللاعبين بعد أزمة النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *