ولي العهد يصل القاهرة والأهرامات تتوشح العلم السعودي

القاهرة - متابعات عناوين

في مشهد ترحيبي لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى مصر، كثالث المحطات العربية التي يقوم بزيارتها خلال هذا الأسبوع، توشحت الأهرام بالعلم السعودي، في مشهد تفاعل معه مغردون مصريون، مطلقين وسم “ولي العهد في بلده الثاني مصر”، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، التي من شأنها تأكيد استمرارية العلاقة التاريخية بين البلدين.

وكان ولي العهد  مساء أمس الاثنين إلى مطار العاصمة المصرية القاهرة في زيارة تستغرق يومين حيث كان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على رأس مستقبليه.

ومن المتوقع أن يناقش الجانبان عدداً من الملفات ذات الاهتمام المشترك، من بينها دعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين، بالاضافة إلى الملف اليمني والحلول السياسية للأزمة.

ويبحث ولي العهد السعودي مع الرئيس السيسي التدخل الإيراني في المنطقة، بالإضافة إلى الأزمات التي تمر بها المنطقة والقضية الفلسطينية، وأيضاً آخر تطورات الأزمة السورية.

وأعلنت الرئاسة المصرية في وقت سابق أن الأمير محمد بن سلمان سيصل القاهرة، الاثنين، في زيارة لوطنه الثاني مصر تستغرق يومين.

وقالت إنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات.

وأضافت أنه سيتم خلال الزيارة التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *