توتنهام يخطف أول فوز في الوقت القاتل..وتعادل مخيب لإيفرتون أمام ليستر بالدوري الإنجليزي

لندن – وكالات :

حقق توتنهام فوزا قاتلا خارج ملعبه على وستهام يونايتد بهدف دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2014-2015. جاء الهدف في الدقيقة 93 عبر اللاعب الشاب إريك دير، الوافد الجديد، ليمنح «الديوك» أول ثلاث نقاط بالبريميير ليج بعد انفراد ومراوغة للحارس.

 كان توتنهام قد لعب بـ10 لاعبين بعد طرد المدافع كايل ناوتون في الدقيقة 30 إثر تسببه في ركلة جزاء أهدرها مارك نوبل، كما تعرض مدافع وستهام جيمس كولينز للطرد في الدقيقة 60.

في باقي المواجهات سقط إيفرتون في فخ التعادل أمام مضيفه الصاعد حديثا للبريمييرليج ليستر سيتي بهدفين لكل منهما. تقدم الـ«توفيز» بهدف الأيرلندي إيدن ماكجيدي في الدقيقة 20، لكن التعادل جاء سريعا لأصحاب الأرض عبر الأرجنتيني خوسيه أولوا في الدقيقة 22.

وأعاد الاسكتلندي ستيفن نايسميث التقدم من جديد لإيفرتون في الدقيقة 45 لكن ليستر انتزع النقطة الأولى له في البطولة بهدف في الرمق الأخير في الدقيقة 86 للنيوزيلاندي كريس وود. وبنفس النتيجة تعادل وست بروميتش ألبيون مع زائره سندرلاند، وبالأحرى انتزع الأخير نقطة بشق الأنفس. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

سجل لـ«القطط السوداء» أولا لي كاترمول في الدقيقة 5، لكن وست بروم رد بهدفين متتاليين عبر سيدو بيراهينو في الدقيقتين 42 و74 أولهما من ركلة جزاء، لكن سندرلاند خطف التعادل بهدف السويدي سباستيان لارسن في الدقيقة 85.

كما انتصر هال سيتي خارج قواعده على كوينز بارك رينجرز العائد لدوري الأضواء والشهرة بهدف نظيف أحرزه جيمس شيستر في الدقيقة 52، وأضاع الفريق المضيف ركلة جزاء في الدقيقة 85 عبر تشارلي أوستن. 

وبنفس النتيجة فاز أستون فيلا على مضيفه ستوك سيتي بهدف النمساوي أندرياس وايمان في الدقيقة 50.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *