الاتحاد يتهم رابطة الدوري السعودي بعدم المساواة ويرفض التجاوز بحق جماهيره

جدة – عناوين :

شكت ادارة نادي الاتحاد  من عدم المساواة الناجم عن رفض شركة ارامكو ورابطة الدوري السعودي لكرة القدم توزيع تذاكر مباراة الفريق امام الفتح الماضية يوم 13  أغسطس الجاري عبر منافذ البيع في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزير الرياضية، وتمسكها بالرفض رغم المطالبات المستمرة لرئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي بالسماح ببيع تذاكر المباراة في منافذ البيع بملعب المدينة خاصة وأن الملعب يضم 48 منفذا كانت ستسهل بيع التذاكر للجماهير.

وعبرت الإدارة الاتحادية فى بيان أصدرته السبت عن أسفها من التباين في التعامل مبدياً رفضها لكل ما حدث لجماهيرها من تعب ومعاناة وتنقل بين نقاط البيع تحت اشعة الشمس الحارقة في وقت تم التعامل بشكل مختلف مع جماهير نادي آخر.

واشار البيان إلى ان ادارة الاتحاد دونت بعض النقاط السلبية خلال مواجهة فريقها امام الفتح وفضلت تجاوزها لتسيير الامور مؤكداً عدم قبولها بأي تجاوز يمس جماهيرالاتحاد ومطالبة شركة ارامكو ورابطة الدوري بتفسير هذا التباين في التعامل.

ونوه البيان الى اعتزازه وتقديره بالحضور الجماهيري الاكبر في تاريخ منافسات الدوري السعودي رغم كل العقبات التي واجهتها، وتقديم الجماهير لوحة مشرفة ميزت بها منافسات الكرة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *