“السعودية للكهرباء” تحصل على شهادة عالمية في الابتكار والإبداع

الرياض - عناوين / واس

حصلت الشركة السعودية للكهرباء على شهادة الاعتماد في التصنيف الذهبي من جمعية الأفكار البريطانية للإبداع، لتصبح أول منشأة في السعودية تنال هذه الشهادة العالمية، وذلك خلال المؤتمر 32 لجمعية الأفكار البريطانية.

ففي منافسات المؤتمر حاز المهندس ياسر المطوع من محطة توليد غزلان المركز الثاني في الفئة المالية لجوائز المبدعين في المؤتمر عن ابتكاره لحل مشكلة أنابيب المياه في المحطة وأسهم ابتكاره في توفير 6 ملايين ريال.

كما أحرز المهندس صادق العباد من محطة توليد القرية المركز الثاني لفئة الابتكار عن الفكرة الإبداعية التي تقدم بها لحل مشكلة تسريب أنابيب الغلاية بالمحطة وأسفر ابتكاره عن اختصار الفترة الزمنية لبدء اصلاح أعطال الانابيب المعطوبة من 120 دقيقة إلى 5 دقائق فقط. ونالت الشركة المركز الثاني لجوائز الفئة المالية وفئة الابتكار.

وتسلم شهادة الاعتماد عبدالرحمن العبيد نائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية في “السعودية للكهرباء”، وأثنت جمعية الأفكار البريطانية للإبداع على ما تقدمه “السعودية للكهرباء” من دعم للأفكار الإبداعية في المملكة.

وأوضح العبيد أن هذا التصنيف يعني الكثير لـ “السعودية للكهرباء”، ودعمها لبرامج الإبداع منذ أكثر من 15 عاماً، ويعزز مكانتها المرموقة في مجال الإبداع والوصول بمنسوبيها للعالمية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *