(من أنتم؟) تساؤل “يشعلها” نارا على “تويتر” ضد الوزير البراك

عناوين: متابعات

صب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جام غضبهم على  وزير الخدمة المدنية عبد الرحمن بن عبد الله البراك على خلفية تصريحات، نُسبت إليه، استخف فيها من طلبات أحد المراجعين.

وفيما أشعلت التصريحات المنسوبة للبراك حملة شعواء ضد الوزير مازالت “نارا” تشتعل، على “تويتر”، قال الكاتب الصحفي صالح الشيحي،  إن صدقت الروايات فأعتقد أن وزير الخدمة المدنية لم يوفق في قوله لخريجي الدبلومات الصحية غير المطابقين “من أنتم حتى ندرس وضعكم” ومضى يقول “مُعرِّفا بمن أنكرهم التصريح”: هؤلاء يا معالي الوزير أبناء هذا البلد، ومن حقهم دراسة وضعهم وإيجاد الحلول لقضيتهم بدل تركها معلقة منذ سنوات!.

وكان عبد الله الغيداني أحد خريجي الدبلومات الصحية قال بتغريدة عبر “تويتر” ( قابلت وزير الخدمة المدنية البراك وسألته عن وضعنا وقلت إن ورائي 7 آلاف خريج بيجتمعون وأنا أحمل قضيتهم فقال لي ما يحتاج يتجمعون أنت أنقل لهم أنا ما نبدأ فيهم إلا بعد ما ننتهي من المتدربين الـ11 الف ونوجههم على الأرقام التي ترسلها لنا وزارة الصحة).
وأضاف الغيدان انه أبدى استغرابه للبراك قائلا:” أي بعد سنة راح ينظر في وضعنا وسألته هل أنتم تدرسون وضعنا فقال:( لا من أنتم حتى ندرس وضعكم ووش زودكم(.

فرد الإعلامي عسكر سلطان الميموني مخاطبا البراك :” هل تعلم يا معالي الوزير إن التصريحات الاستفزازية للمواطنين مساس بالأمن الوطني”، وأضاف: أنت مجرد موظف بمرتبة وزير أقسمت أمام ولي الأمر ولم توف بقسمك نحن شعب الوفاء” ، متسائلا “من أنتم؟ نحن من يطالب بإقالتك حفاظا على الأمن الوطني”.
وردا على التساؤل (من أنتم؟) المنسوب للوزير قال  المغرد عبد الله الودعاني “نحن أحفاد الذين شاركوا المؤسس عبد العزيز آل سعود التضحيات والمخاطر وحاربوا بجانبه لتقوم هذه الدولة التي أصبحت فيها وزيرا والسؤال مردود عليك (فمن أنت؟(.
واستطرد الودعاني (أنت موظف في خدمة الدولة ومواطنيها، وشبه عبد الله الرويلي ” التصريحات المنسوبة للوزير بتصريحات  القذافي. وقالت المغردة غدير ردا على التساؤل : (على فكرة سيادة الوزير إحنا المواطنين والمواطنات اللي وصاك علينا أبو متعب احنا وقود وطنا(.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *