سالزبورج تخطى سيلتيك وتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي

آرسنال يُهين كارباكا.. وميلان يقلب الطاولة على أولمبياكوس

الرياض - متابعة عناوين

تغلب آرسنال الإنجليزي، على مضيفه كارباكا، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الخميس (الرابع من أكتوبر 2018م)، في ثاني جولات الدوري الأوروبي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وافتتح سوكراتيس باباستاثوبولوس، التسجيل مبكرا للجانرز في الدقيقة الرابعة، وعزز إيميل سميث رو النتيجة في الدقيقة 53، قبل أن يختتم ماتيو جندوزي، الثلاثية في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، يتقاسم آرسنال، الصدارة برصيد 6 نقاط مع سبورتينج لشبونة الذي تغلب على فورسكلا.

فرحة لاعبي ميلان

وفي مواجهة أخرى، قلب ميلان الإيطالي، تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1، على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، في ثاني جولات المجموعة السادسة بالدوري الأوروبي.

واستقبلت شباك الفريق الإيطالي، هدفا بعد مرور 14 دقيقة من المباراة، عن طريق جيريرو، لكن ميلان سجل 3 أهداف، خلال 9 دقائق، عن طريق باتريك كوتروني (70 و79) وجونزالو هيجواين (76).

وبهذه النتيجة، يحتل ميلان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط أمام ريال بيتيس، الذي سحق ضيفه ديديلانجي اللوكسبمورجي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط.

وتذيل ديديلانجي المجموعة بهذه الخسارة بدون نقاط، خلف أولمبياكوس الثالث بنقطة واحدة.

من مباراة سالزبورج وسيلتيك

وفي مباراة أخرى، اقتنص فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، صدارة المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي، بعد فوزه في الجولة الثانية، على ضيفه سيلتيك الإسكتلندي 3-1، على ملعب رد بول أرينا.

وسجل لأصحاب الأرض، كلا من موانيس دابور هدفين في الدقيقتين (55 و73) من ضربة جزاء، وتاكومي مينامينو بالدقيقة 61، بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد المهاجم أودسون إدوارد في الدقيقة 2.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب سيلتيك جيمس فورست، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 73.

وفي نفس المجموعة، تمكن فريق لايبزيج الألماني من تحقيق الفوز على مضيفه روزنبرج النرويجي، اليوم، 3-1، على ملعب ليركندال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *