احتفاءً باليوم الوطني.. تلفزيون الكويت يُهدي المملكة فيديو (عزكم عزنا)

الكويت - متابعة عناوين

بث التلفزيون الكويتي، أغنية احتفالية للفنان عبد الله الرويشد، حملت عنوان (عزكم عزنا)، والمهداة من وزارة الإعلام الكويتية إلى المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك استمراراً لدعم أواصر الأخوة والصداقة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

وعرض الفيديو لقاءات بين الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، وآداءهما سويا للعرضة السعودية، كما عرض صورا لملوك المملكة.

وتضمن الفيديو قصيدة معبرة جاء فيها: باسم رمز الكويت ورأس شيخانه أبو ناصر صياح الحق والنية نحتفل مع هل التوحيد وأركانه/ عاش سلمان وتعيش السعودية/ عزكم عزنا من سالف أزمانه/ شعب واحد اليامن ثارت الهيه/ الكويتي سعودي دم شريانه/ علموا من جهلنا نارنا حيه، ما نسينا مراجل فهد واخوانه وقفته في نهار الضيق مسميه.

وفي السياق، تزيّنت أبراج الكويت باللون الأخضر والعلم السعودي، وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ويأتي ذلك في إطار احتفالات الكويت باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، بمشاهد تترجم علاقة الأخوة والصداقة بين قيادتي البلدين الشقيقين وشعبيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *