برشلونة يتعاقد مع فرمالين من آرسنال

برشلونة – رويترز :

أعلن فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم السبت عن إتمام إجراءات انتقال المدافع البلجيكي الدولي توماس فيرمايلين لاعب أرسنال الانجليزي إلى صفوفه مقابل 19 مليون يورو.

وتوصل فيرمايلين، الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، إلى اتفاق للانضمام لفريق المدرب لويس انريكي الأسبوع الماضي، في الوقت الذي رفض فيه عرضا آخر للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

وسافر اللاعب البلجيكي (28 عاما) إلى مدينة برشلونة صباح اليوم لإجراء الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الكتالوني، وكشف برشلونة على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم “إن ناديي برشلونة وأرسنال قد توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب البلجيكي، الذي ستبلغ مدة تعاقده معه خمسة مواسم”.

من جانبه، أكد أرسنال على موقعه الألكتروني الرسمي انتقال فيرمايلين إلى صفوف برشلونة حيث أصدر بيان ذكر فيه “إن توماس فيرمايلين وافق على الرحيل إلى برشلونة في صفقة انتقال نهائي مقابل مبلغ مالي لم يتم الإعلان عنه”.

أضاف بيان أرسنال “اجتاز فيرمايلين الكشف الطبي الذي أجراه في برشلونة اليوم السبت، وانتهت الإجراءات بشكل طبيعي ومنظم، والجميع في أرسنال يشكر فيرمايلين على الفترة التي قضاها مع الفريق ونتمنى له مستقبلا جيدا”.

وخضع فيرمايلين لفحص طبي دقيق وشامل، لاسيما بعد معاناته من عدة إصابات مختلفة خلال المواسم الماضية الأمر الذي لم يجعله يلعب بشكل منتظم مع أرسنال في الفترة الأخيرة.

ورغم ذلك، اجتاز لاعب أياكس أمستردام السابق الفحوصات الطبية دون أي مشاكل، ليصبح ثاني لاعب يلعب في مركز قلب الدفاع ينضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتقال جيريمي ماتيو إلى صفوف الفريق قادما من بلنسية مقابل 20 مليون يورو الشهر الماضي.

وبات اللاعب البلجيكي، ثالث قائد لأرسنال ينضم إلى برشلونة خلال سبع سنوات، بعد انضمام الفرنسي تيري هنري عام 2007 وسيسك فابريجاس عام 2011، ومن المقرر أن يتم تقديمه رسميا على ملعب كامب نو أمام الجماهير الكتالونية غدا الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *