الجاني: تحرش بزوجتي فأردت تلقينه درسا

الكويت.. القبض على الوافد الأسيوي قاتل المصري بطعنة في القلب

الرياض - متابعة، عناوين

ألقت السلطات الكويتية القبض على وافد من الجنسية السريلانكية ووافدة قال إنها زوجته قبل فرارهما خارج البلاد، إثر قتل وافد مصري بطعنة في القلب، مع سبق الإصرار والترصد.

وقالت صحيفة “الأنباء” الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن رجال المباحث تمكنوا من ضبط القاتل وزوجته خلال قيامهما بحجز تذكرة سفر إلى موطنهما سريلانكا فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك في جريمة القتل.

وأضافت أن المتهم الرئيسي في القضية أدلى باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجني عليه وهو مصري تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا.

ورجح مصدر أمني أن توجه للقاتل تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتوجيه تهمة التحريض على القتل لزوجته، وبحسب القانون فإن تهمة التحريض تعادل تهمة القتل.

وأمس الأول (الأحد) تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا بوجود شخص مصاب إثر مشاجرة في منطقة بنيد القار بالكويت العاصمة.

ولدى وصول عناصر المباحث الجنائية ورجال الطوارئ الطبية تبين أن الشخص المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة بطعنة في القلب وتم العثور على أداة الجريمة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنى (لم تسمه) إنه تم تكثيف التحريات والتوصل خلال دقائق إلى تحديد هوية الجاني، وعلى الفور تم إخطار كل المنافذ باسم القاتل وشريكته في الجريمة وهي وافدة سريلانكية.

وأشار المصدر إلى أن رجال المباحث وصلت اليهم معلومة بأن القاتل وصديقته أو زوجته يعتزمان السفر إلى وطنهما، وعلى الفور تم توجيه فريق الى المطار ليتم ضبطهما في الجريمة خلال قيامهما بحجز تذاكر الطيران.

ولفت المصدر إلى وجود متهم ثالث جار ضبطه حيث تم فرز قوة لسرعة ضبطه وتعميم أوصافه على عموم المنافذ وأجهزة الداخلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *