أكدت أن إصرارها على تقديم برنامجها يعود لـ “عشق المهنة”

بالفيديو.. مذيعة “العربية” تظهر متكئة على عكازين وتثير عاصفة إعجاب

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

أظهر مقطع فيديو ، نشرته المذيعة بقناة العربية نجوى قاسم ، معاناتها اليومية مع تقديم البرامج على القناة جراء تعرضها لكسر في رجلها استدعى أن تمشي متكئة على عكازين.

ونشرت نجوى المقطع ، الذى اطلعت عليه “عناوين” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس (26 يوليو 2018) وعلقت عليه بالقول: “وهذه هي المعاناة اليومية التي يتغلب عليها عشق المهنة”.

وتابعت المذيعة اللبنانية التى تقدم برنامج “الحدث اليوم” على قناة الحدث ، في تغريدة أخرى :”ألف ألف شكر الكم جميعا.. صدقا من قلبي غمرتوني بكل هذا التفاعل اللي خلاني مش قادرة لحق عالردود ولا أقدر أرد عالكل.. سامحوني وألف مليون تحية “.

جاء ذلك بعدما قوبل المقطع بحفاوة بالغة من قبل متابعين لها على حسابها في “تويتر” والذين تمنوا لها الشفاء العاجل ، معربين عن إعجابهم بإصرارها على الظهور على الشاشة وآداء عملها بالرغم من هذا العارض الصحي الذى تعرضت له .

فيما اعتبر أحد المعلقين أن ما قامت به الإعلامية اللبنانية هو استعراض ، وهو ما ردت عليه بالقول :”استعراض أعيش مع العكازات 6 أسابيع؟ إنشاء لله ما تجربها”.

وكانت نجوى قاسم قالت في تغريدة لها قبل أيام إنها تعرضت لحادث كسر جديد في الرجل ، موضحة أنها ستعود إلى تقدير البرامج بالرغم من ذلك.

يذكر أن نجوى قاسم كانت قد خضعت لجراحة في قدمها منذ فترة وبالتحديد في شهر مايو الماضي ثم عادت إلى مزاولة عملها بعد تماثلها للشفاء . وغرّدت وقتها قائلة “من القلب لكل تمنياتكم واعتذار اني مش قادرة رد عالكل”، موضحة أنها “أجرت عملية صغيرة في الكاحل الذي كُسِر العام الماضي كآخر مرحلة من العلاج”. غير أنها تعرضت لكسر جديد ، ما أجبرها على الاستناد إلى عكازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *