أكد أن تنظيم الحمدين يدور في الدائرة نفسها

سلطان بن سحيم يواجه تميم بالحقيقة المرة ويصفعه بتكرار “الحل في الرياض”

سلطان بن سحيم يعلق على طرد السفير الكندي ويهاجم تنظم الحمدين
الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

واجه الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني ، رئيس المعارضة القطرية ، رأس النظام القطري تميم بن حمد بالحقيقة المرة التي لا يريد الاعتراف بها وهي تعرض قطر لخسائر كبيرة جراء سياساته الكارثية ، مشيرا إلى أن زيارات تميم ورموز تنظيم الحمدين الخارجية لن تنفع في صد المقاطعة العربية التي تقودها السعودية ضد الدوحة.

وقال بن سحيم ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء (24 يوليو 2018) :”يدورون في الدائرة نفسها، لم يتقدموا خطوة واحدة، ويوهمون شعبنا الصابر أنهم منتصرون صامدون… كلنا نعرف حجم الخسائر التي تتعرض لها بلادي بفعل سياساتهم الكارثية المتواصلة” ، مردفا : “لن تنفعكم زيارات العالم شرقه وغربه.. الحل في الرياض… في الرياض ياتميم!”.

وكان بن سحيم أكد أن زيارة تميم إلى لندن التى قام بها أمس الإثنين لا تحمل في طياتها أى جديد للشعب القطري ، مشددا على أنها لن تفلح في مواجهة المقاطعة العربية للدوحة.

وقال في تغريدة أخرى :” الزيارة الجديدة التي يقوم بها رئيس النظام القطري اليوم إلى لندن لن تحمل معها أي جديد للشعب القطري، مثلها مثل زيارات أخرى لف بها العالم وفي النهاية المقاطعة باقية والعناد يستمر والخاسر وحده المواطن القطري”.

وأضاف :”في ظل التقرير الفضيحة للبي بي سي عن أكبر فدية في التاريخ مولت جماعات إرهابية، ما الذي سيقوله تميم للسياسيين البريطانيين؟ وماتبريره لهذه الفضيحة؟
الزيارة فشلت قبل أن تبدأ”.

يذكر أن العاصمة البريطانية لندن كانت قد شهدت أمس مظاهرات احتجاجا على زيارة أمير قطر إلى بريطانيا ، حيث نددت المعارضة القطرية بالانتهاكات التي يرتكبها نظام الدوحة، وفي مقدمتها دعم الإرهاب، بالإضافة إلى عدم احترام حقوق العمال أو الوافدين ما تسبب في وفاة عدد كبير منهم.

وانتشرت عبارة “غير مرحب بك في لندن”، في شوارع لندن ، كما انتشر (هاشتاق) بعنوان “لندن ترفض زيارة تميم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *