المعارضة القطرية تتظاهر ضده.. ولافتات بالشوارع ترفض وجوده

زيارة “تميم” السرية إلى لندن تتحول لمحاكمة علنية

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

يقوم أمير قطر، الأمير تميم بن حمد بزيارة سرية إلى العاصمة البريطانية لندن، مقرر لها اليوم الإثنين (23 يوليو 2018) ، في وقت تستعد المعارضة القطرية لتنظيم وقفة احتجاجية ضده.

وبحسب “العربية نت” فقد دعت المعارضة القطرية، إلى وقفة احتجاجية، أمام البرلمان البريطاني احتجاجاً على زيارة “تميم”، حيث أكد المعارض القطري خالد الهيل في بيان، تنظيم وقفة احتجاجية، للتنديد بالانتهاكات التي يرتكبها نظام الدوحة، وفي مقدمتها دعم الإرهاب، بالإضافة إلى عدم احترام حقوق العمال أو الوافدين ما تسبب في وفاة عدد كبير منهم.

وانتشرت عبارة “غير مرحب بك في لندن”، في شوارع العاصمة، كما انتشر هاشتاغ “لندن ترفض زيارة تميم”، وذلك قبل ساعات من زيارة أمير قطر، حيث تسعى المعارضة القطرية من هذا التحرك إلى كشف جرائم وإرهاب النظام القطري أمام الرأي العام البريطاني والأوروبي.

فيما كشفت مصادر بالمعارضة أن النظام القطري بدأ يحرك عناصر الإخوان لاستهداف القائمين على تنظيم الاحتجاجات في لندن.

من جهته ، قال خالد الهيل ، المتحدث باسم المعارضة القطرية ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه في “تويتر” اليوم الإثنين :”في عقر دار تنظيم الحمدين ويتيم المجد تم توزيع آلاف المنشورات تدعو الناس للتضاهر أمام البرلمان غدا طبعا عناصر أمن الدولة حاسبين نفسهم في الدوحة يقولون للناس ممنوع توزعون!! ليش يبا شارع أبوك؟ هذي دولة يحكمها قانون وفيها حريات وعدالة، أن تملك بقاله في لندن لايعني أنك تملك القانون”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *