حضور 3000 شخص لحفلة محمد عبده في مسرح المفتاحة بأبها

أبها - عناوين - متابعات

سارع أكثر من 3000 رجل وسيدة لحجز مقاعدهم داخل مسرح المفتاحة في مدينة أبها بعسير، لتمتلئ القاعة وتتناغم الإضاءات بصوت فنان العرب محمد عبده ، الذي جدد فيها أروع ذكريات حفلاته الفنية مساء أمس الخميس.

وأطرب “أبو نورة” على مدى ما يزيد عن الثلاث ساعات الحضور الذي يتشوق لإبداعاته التي لا تنضب بـ 13 أغنية من روائعه، ومعظمها من القديم الذي ارتبط بوجدان محبيه.

وبدأ أولى أغانيه بـ”صوتك يناديني”، ثم “تأخرنا” و “جرح العيون” و”من يقول الزين”، مروراً برائعتيه اللتين ارتبطتا بالجنوب “يا سحايب” و”مثل صبيا”، فـ”العنا” و”لكل شيء أول وآخر” و”مذهلة” و”اختلفنا” و”اخطيت في حقي”، وعاد لرائعة جنوبية ثالثة “ظبي الجنوب”، وختمها بـ”مستجيب للداعي”.

وكان فنان العرب قد أبدى سعادته بإحياء الحفلة، مشيراً إلى أن أسعد حفلاته الفنية الصيفية هي المقامة في أبها، والتي نادي الجميع بزيارتها والاستمتاع بأجوائها ومشاهدة إنجازاتها التنموية، قائلاً: “إن أبها البهية والحبيبة تدعو الجميع لزيارتها”.

وأضاف – بحسب العربية نت – : “لا أبهى من أبهى ولا عسير في عسير، التي يتوفر فيها كل وسائل الراحة والجو الجميل، ونحن نذهل من الانطلاقة القوية للحفلات، والقيادة وفرت كل سبل الترفيه، ولم يعد هناك لأي افتقار في هذا الجانب، وأن كل إنسان نال حقه منه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *