هالة الناصر تفتح النار على الهلال بسبب “زلاتكو”

الكاتبة هالة الناصر
الرياض - سعد الراشد، عناوين

فتحت الصحفية والكاتبة هالة الناصر النار على نادي الهلال بعد توجهه بتهنئة لمدربه السابق الكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد منتخب بلاده للتأهل نحو نهائي كأس العالم روسيا 2018.

جاء ذلك في تغريدة للناصر المعروفة بعشقها لنادي النصر على حسابها بموقع “تويتر”، ردا على تهنئة وجهها الأزرق لزلاتكو.

وكتبت الناصر “يتغنى الهلاليون بالمدرب زلاتكو بعد أن أوصل كرواتيا لنهائي كأس العالم، وهم أنفسهم الذين هاجموه وضيقوا عليه وأخرجوه من النادي ووضعوا مكانه سامي الجابر، إليكم نموذج هلالي يظن أننا بلا ذاكرة”.

وتباينت ردود فعل المغردين على هجوم الناصر، بين نصراوي مؤيد وهلالي معارض، ففي حين اعتبر البعض أن سلوك الأزرق هنا يمثل “قمة التناقض”، طالب آخرون الناصر بـ “عدم التدخل فيما لا يعنيها”، فيما اكتفى فريق ثالث بإبداء إعجابه بـ “القفشات” الرياضية للكتابة.

وكان الحساب الرسمي للهلال على تويتر، قد هنأ زلاتكو  على نجاحه في قيادة منتخب بلاده للتأهل نحو نهائي كأس العالم روسيا 2018 بعدما تغلب على إنجلترا بهدفين لهدف واحد في نصف النهائي.

وغرد حساب الهلال، مهنئًا زلاتكو، كما تمنى له التوفيق في المباراة النهائية الأحد المقبل أمام فرنسا.

ومعروف أن زلاتكو تولى تدريب الهلال عام 2013 لعدة أشهر، وخاض معه 12 مباراة، فاز في 6 وخسر في 4، بينما تعادل في مباراتين فقط، وتوج معه بكأس ولي العهد.

وأمس الأربعاء، تأهلت كرواتيا للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها بعدما سجل ماريو مانزوكيتش هدفًا في الشوط الإضافي الثاني لتفوز 2-1 على إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *