أكد أنهم كانوا يعتبرونه شماعة لأخطائهم

بالفيديو.. تركي آل الشيخ: إدارة الأهلي المصري.. “عصابة”

الرياض - عناوين- أحمد المحمدي

شن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، هجوما لاذعا على مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، واصفهم غياهم بـ “العصابة”.

وقال آل الشيخ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر فضائية “صدى البلد” مساء أمس الإثنين (9 يوليو 2018) : “إدارة الأهلي عصابة تأخذني شماعة لفشلهم” .

وحاول شوبير التحفظ على وصف آل الشيخ لإدارة الأهلي بالعصابة غير أن رئيس هيئة الرياضة أصر على نعته لهم بهذا الوصف ، مشيرا إلى أنه أثناء وجوده كرئيس فخري للنادي الأهلي وقبل انسحابه وفي صفقة صلاح محسن كانوا يعتبرونه شماعة لأخطائهم.

وأوضح أن تراجع شركة صلة عن إلغاء تعاقدها مع النادي الأهلي، جاء بعد تدخل جهات سعودية، وأبدت رغبتها بالاستمرار في التعاقد بناء على إلحاح من النادي الأحمر.

وكشف رئيس الهيئة العامة للرياضة عن أن محمود الخطيب كان يعلم بتفاوضه مع أحمد الشناوي حارس الزمالك لضمه للقلعة الحمراء، بل وهو من طلب التعاقد معه، مشيرا إلى أن ما أغضبه في الأمر هو انسحاب الخطيب عندما حضر اللاعب بحجة أنه بورسعيدي.

ومضي آل الشيخ موضحا الحقائق بالقول : “حاولت الإبقاء على وليد أزارو في الأهلي من أجل مصلحة النادي، ويؤسفني اتهامي بالتراجع عن كلامي، والزج باسمي في أكاذيب وادعاءات”. وأضاف : “حرصت على مبادرة الصلح بعدما أبلغني كثيرون برغبة مجلس إدارة النادي في التصالح معي، وأنت يا شوبير قولتلي شفت محمود الخطيب وقالك عايز يتصالح معايا بأي طريقة، عشان كده أنا بادرت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *