تهنئته للرئيس التركي تحولت وبالاً عليه

تميم يجلس منزوياً مكسوراً في حفل تنصيب أردوغان..ومتابعون يصفعونه بتعليقات لاذعة (صورة)

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

تحولت تهنئة من أمير قطر تميم بن حمد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة تنصيبه رسميا رئيسا لتركيا وبالاً على الأول . وقال تميم ، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء الإثنين (9 يوليو 2018 ) :”أهنئ الشعب التركي الشقيق بهذا الإنجاز السياسي وأتمنى له مزيداً من الازدهار والتقدم وهو ينتقل إلى عهد سياسي جديد، كما أبارك للقيادة التركية هذا الانتقال الهام الذي أرجو أن يكون فاتحة خير على الجمهورية التركية وشعبها وأحزابها وقواها”.

وأثارت تغريدة تميم بن حمد سخرية لاذعة من قبل عديد من المعلقين على حسابه في “تويتر” حيث رصدت “عناوين” العديد من التغريدات التي أشار أصحابها إلى أن أمير قطر جلس في مكان يعكس ما وصل إليه من وهن سياسي، حيث نشر سيف صورة لتميم يجلس منزويا مكسورا، وعلق عليها متهكما :”أمير قطر حاطينه على الممر”.

وكتب سلطان بن حمد مخاطبا تميم :”رامينك ع الممر مثل الشغاله…” ، أما الدكتورة مني الخولاني فعلقت بالقول :”ونحن بدورنا نبارك لكم في كشف حقيقتكم التآمريه على العرب والمسلمين ومساعدة الجماعات الارهابيه في العراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا وغيرها من الدول ، نهايتكم قربت إن شاء الله”.

وبدوره ، أكد نايف السهلي أن “النظام القطري لايفهم لغة التسامح والعتب ولا تجدي معه لكونه نظام قاصر و لعين من أولى أولوياته الخراب والدمار لأن لو السلام عم المنطقة فسيختفي هذا النظام توماتكلي لأنه لايملك ثقافة ولاصناعة ولاتراث حقيقي يجعل له موطأ قدم بين البلدان العريقة”.

وبسخرية لاذعة ، قال مغرد آخر رمز لنفسه باسم (أوميقا) :”شهود عيان يقولون ان الاتراك ماحسبوا حسابه وجايبين له كرسي من طاولة الطعام”. فيما وجه عطية هزازي سؤالا ساخرا لأمير قطر قاال فيه :”هل أنت تميم ولا عزمي ؟ الباسورد والجهاز مع مين اعترفوا بسرعه ؟”. أما عبدالله الأحمدي فقال متهكما :”تجمع المتعوس على خايب الرجا من حفرة الى دحديرة إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *